تستمع الآن

إنجي علاء تكشف عن دور يوسف الشريف في «كوفيد 25»

الأحد - ٢٨ مارس ٢٠٢١

كشفت الكاتبة إنجي علاء عن تفاصيل دور زوجها يوسف الشريف في مسلسله الجديد لرمضان 2021 «كوفيد 25».

وقالت سيناريست العمل إنجي علاء في بيان، إن بطل العمل يوسف الشريف يقدم شخصية «يوتيوبر» خلال أحداث العمل الذى يحاكي تطورًا لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

وفي لقاء سابق مع د. عمرو الليثي في «واحد من الناس» على «الحياة»، نفت إنجي علاء علاقة مسلسلها الجديد بمسلسل «النهاية» الذي قدمه زوجها في رمضان الماضي.

وأوضحت أن أحداث المسلسل خيالية وبها رعب وإثارة وأكشن ومشاعر إنسانية، مشيرة إلى أن كتابة المسلسل صعبة بسبب قصر حلقاته لـ15 حلقة فقط، ما جعل أحداثه أسرع وأصبح أشبه بفيلم، وأنه من الصعب التعامل مع شخصيات بهذا العمق في المسلسل خلال 15 حلقة فقط.

وعن اسم الفيلم وعلاقته بفيروس كورونا، أوضحت أنه ليس له علاقة بفيروس كورونا الحالي، لكنه تصور لما يمكن أن يتطور إليه الفيروس بشكل خيالي بعد 5 سنوات.

مسلسل «كوفيد 25»، بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك