تستمع الآن

إلزام أحمد سعد بدفع 500 ألف جنيه لـ سمية الخشاب

الثلاثاء - ٣٠ مارس ٢٠٢١

أصدرت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، حكمًا بإلزام الفنان أحمد سعد بدفع مبلغ 500 ألف جنيه في دعوى مؤخر صداق، رفعته ضده طليقته الفنانة سمية الخشاب.

ألزمت المحكمة أحمد سعد في شق المصروفات، بسداد مصروفات الدعوى المقيدة برقم 2241 لسنة 2019، أسرة سيدي جابر، للحصول على مؤخر صداقها.

كان محامي الفنانة سمية الخشاب قد قدم ما يفيد عدم حصول موكلته على المؤخر الخاص بها وقدرة 500 ألف جنيه خلال فترة الزواج من الفنان أحمد سعد، وبعرض الدعوى على محكمة أسرة سيدي جابر وسماع الشهود من قبل المدعية والمدعى عليه أصدرت حكمها المتقدم.

كانت سمية الخشاب قد أقامت دعوى قضائية، ضد أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجهما، وقدمت تقارير طبية تثبت فيها تضررها ماديا ونفسيا، وقيام طليقها بضربها وتعنيفها وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

كان أحمد سعد، قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب وتفرغه لتربية أولاده، قبل أن تهاجمه الخشاب في تصريحات تليفزيونية أكدت فيها أن طليقها شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه.

وكشفت سمية، خلال حديث تليفزيوني، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

وردت سمية على ما قاله أحمد سعد في تصريحات سابقة بأنها رفضت نقل ملكية المنزل له، قائلة: “هو بيكدب طول الوقت، هو لا يملك دفتر شيكات، وقام بشراء سيارة لأم أولاده من البنك ولم يقوم بالسداد لذلك رفض البنك إصدار دفتر شيكات له”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك