تستمع الآن

أحمد فهمي يتحدث عن الصلح مع محمد رمضان: «إحنا إخوات.. وغلطنا إننا تجاوزنا على السوشيال ميديا»

الثلاثاء - ٣٠ مارس ٢٠٢١

كشف الفنان أحمد فهمي عن التصالح مع الفنان محمد رمضان في أعقاب الأزمة التي اندلعت بينهما ووصلت إلى صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث أحمد فهمي عن كواليس الصلح مع محمد رمضان، مشيرًا إلى أن هناك صلح تم بالفعل إلا أنهما لم يتقابلا وجهًا لوجه حتى الآن سوى من خلال الرسائل بينهما.

واستطرد أحمد فهمي: “إحنا إخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة”، وذلك في تصريحات لـ”ET بالعربي”.

وأكد: “ماحدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وإحنا إخوات في الآخر”.

كانت الأزمة قد بدأت بعدما هاجم أحمد فهمي، محمد رمضان، بعد أن شارك فيديو من غرفة عمليات سخر فيه من الطيار أشرف أبواليسر الموقوف بسببه، وكتب: “الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل”، فرد عليه فهمي بتعليق ساخر.

وعقب ذلك شارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على “انستجرام”، لمشهد من مسلسل “نسر الصعيد”، يصفع خلاله أحد الأشخاص على وجهه قائلاً: “أنت حاشر دماغك ليه؟”.

ويعرض لـ محمد رمضان خلال شهر رمضان 2021 مسلسل “موسى” من بطولة : سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

فيما قرر أحمد فهمي عدم تقديم عمل فني في رمضان 2021، حيث كانت آخر أعماله مسلسل “رجالة البيت” في رمضان 2020، من بطولة: أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبدالرسول، ومحمد جمعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك