تستمع الآن

أحمد فهمي يدعم هنا الزاهد في العزل بعد إصابتها: «الحب في زمن الكورونا».. صور

الأربعاء - ٢٤ مارس ٢٠٢١

يدعم الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد خلال فترة عزلها بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حتى تمام شفائها.

ونشر أحمد فهمي صورة لها من خلف زجاج غرفة العزل الخاصة بـ«هنا» عبر حسابه على «تويتر» وعلق عليها: «الحب في زمن الكورونا».

كما شارك «فهمي» عبر خاصية «ستوري» مقطع فيديو صورته هنا الزاهد في أول أيامها التي تخرج فيها إلى الهواء الطلق خارج المنزل، حيث التقطت الفيديو في حديقة منزلها وبعيد عنها في الخلفية زوجها أحمد فهمي وهو يلعب كرة القدم.

وكانت هنا الزاهد كشفت عن تطورات حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا، خلال الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن حالتها الصحية جيدة.

وأوضحت عبر خاصية القصص القصيرة على موقع «نستجرام»، أن حالتها الصحية جيدة لكن أصعب شيء في الإصابة بكورونا يتمثل في ضربات القلب السريعة والنفس أيضًا.

وتابعت هنا الزاهد : «كل حاجة كويسة وياريت كل الناس اللي في الشارع يبقوا لابسين الماسك لأني مكنتش بلبسه كتير، وخلوا بالكم من نفسك وشكرًا لكل الناس اللي دعيتلي».

ويُعرض لـ هنا الزاهد حاليًا مسلسل «حلوة الدنيا سكر» حيث يعد أول بطولة لها، وهو عبارة عن 9 شخصيات مختلفة من خلال 9 حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل حكاية في 5 حلقات، ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي وتعتمد كل حكاية على مشاركة بطل مختلف ومجموعة مختلفة من الفنانين، مع وجود هنا الزاهد فى كل الحكايات، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

ويكتب العمل 8 مؤلفين، هم: إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج شركة سينرجي بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك