تستمع الآن

أحدهم يشارك والده وآخر للمرة الأولى.. أبناء الفنانين ينافسون في موسم رمضان

الإثنين - ٠٨ مارس ٢٠٢١

يشارك عدد من النجوم الصاعدين من أبناء الفنانين في عدد من الأعمال الفنية المنافسة في موسم رمضان المقبل، منهم من يشارك مع والده في نفس العمل أو ينافس في أعمال بمفرده.

تيّام قمر

يشارك الفنان الشاب تيّام قمر والده الفنان مصطفى قمر عودته للدراما التلفزيونية بعد نحو 11 سنة من الغياب، بمسلسل «فارس بلا جواز» في رمضان المقبل، بعد مشاركته رمضان الماضي في مسلسل «خيانة عهد» مع النجمة يسرا.

ويجسد مصطفى خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار إجتماعي كوميدي لايت.

والمسلسل بطولة طارق عبدالعزيز وطارق الإبياري ومحمد ثروت وراندا عبدالسلام وبشرى ومي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.

جومانة فؤاد

وتشارك الفنانة الشابة جومانة فؤاد ابنة الفنانة لقاء سويدان بمسلسل «ولاد الناس» في تجربتها الثانية بعد 3 سنوات من المشاركة الأولى في مسلسل «ضد مجهول».

المسلسل بطولة النجم ماجد الكدواني ومن إخراج أحمد الجندى وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندى سامح جمال وهو من إنتاج أحمد الجناينى، كما يظهر مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف فى العمل.

نور النبوي

وفي أولى تجاربه التمثيلية، يشارك نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي في مسلسل «الاختيار 2» رمضان المقبل.

«الاختيار 2» بطولة نخبة كبيرة من النجوم وأبرزهم: كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، هادي الجيار، أحمد شاكر عبداللطيف، وغيرهم والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ويحمل العمل اسم “رجال الظل” حيث يلقى الضوء على بطولات جديدة لعناصر الشرطة المصرية في مواجهة الإرهابيين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك