تستمع الآن

أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع عائلتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها

الأحد - ٠٧ مارس ٢٠٢١

حرصت الفنانة حنان ترك على الاحتفال بعيد ميلادها مع زوجها وأولادها.

ونشر ابنها آدم صورة من الاحتفال ظهر فيها مع والدته وأخواته.

وكتب موجها لها رسالة أكد فيها أن كل شيء وصل إليه أو سيصل له بفضلها وسيكون مدينا دائما لها، متمنيا لها عيد ميلاد سعيد، ووصفها بالملاك وأفضل أم في العالم.

يذكر أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، ‏قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى‎”.

وبدأت حنان العمل في مجال التمثيل بعدما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء أحد العروض المسرحية، فرشحها للمشاركة في فيلم رغبة متوحشة في عام 1993 ليكون أول بطولاتها السينمائية، وبعد ذلك نالت حنان ترك أدوار البطولة في العديد من

وشاركت حنان ترك أيضا في العديد من المسلسلات التليفزيونية، وأشهرها “نصف ربيع الآخر، أوبرا عايدة، لن أعيش في جلباب أبي”، وقررت حنان ارتداء الحجاب عام 2006، لكنها واصلت التمثيل بالحجاب وقدمت مسلسلات “أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة حنان ترك فى التليفزيون هو مسلسل “أخت تريز”، الذى عرض فى عام 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحا كبيرا من خلال الشخصيتين التى ظهرت بهم فى أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى “خديجة”، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان فى الأصل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك