تستمع الآن

أحدث ظهور لـ حلا شيحة مع معز مسعود برفقة أولادهما.. صورة

الأحد - ٠٧ مارس ٢٠٢١

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها مع زوجها المنتج معز مسعود مع أولادها وأولاده، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، وذلك لأول مرة منذ زواجهما.

وعلقت حلا شيحة على الصورة التي نشرها مع معز مسعود برفقة أولادهما: “الحمد لله يوم جميل مع العيلة.. ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعا”.

كان الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود قد احتفلا الشهر الماضي بعقد قرانهما في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

وظهرت حلا شيحة مرتدية فستان أبيض طويل وفي إطلالة أخرى مرتدية حجاب فوق رأسها بينما فضًل معز مسعود ارتداء بذلة كلاسيكية.

واقتصر الحضور على أسرتي العروسين، ولم يتم توجيه اي دعوات لأصدقائهما، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا من منع التجمعات في المناسبات الاجتماعية.

وأقيم عقد القران عقب اكتمال عدة حلا شيحة بأيام حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميا في الرابع من أكتوبر لعام 2020، حيث تنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه، واستمر زواجهما لمدة 12 عاما وأنجبا أبناءهما الأربعة.

ووجه المنتج والداعية معز مسعود رسالة إلى زوجته الفنانة حلا شيحة بعد عقد قرانهما منذ ساعات قليلة، طالبًا منها أول طلب بعد الزواج.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

ونشر «مسعود» صور جمعته بـ«حلا» عبر حسابه على “إنستجرام” وكتب معلقا: “استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي”.

أتبع «معز» طلبه بالآية 74 من سورة “الفرقان” وكتب: “وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك