تستمع الآن

أجواء الصعيد ومشكلات التربية وجريمة قتل.. 3 بروموهات جديدة لمسلسلات رمضان 2021

الثلاثاء - ٣٠ مارس ٢٠٢١

تتوالى بروموهات مسلسلات رمضان 2021 في الظهور مع إعلان صناع الأعمال عن أعمالهم لتشويق الجمهور قبل أسبوعين تقريبًا على بدء الشهر الكريم.

وطرح الفنان محمد رمضان برومو مسلسله «موسى» والذي ينافس به في رمضان بعد نجاح مسلسله الأخير «البرنس».

وتظهر في برومو العمل أجواء العمل التاريخية التي تعود إلى الاحتلال الإنجليزي، وكذلك الأجواء القاسية في صعيد مصر وصحرائه وجباله.

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سمية الخشاب، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وغيرهم، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وطرح صناع مسلسل «ولاد ناس» البرومو الأول للعمل الذي ينافس بين مسلسلات رمضان 2021.

وبحسب البرومو فإن المسلسل من صناع مسلسل «أبو العروسة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا بجزئيه في السنوات الأخيرة، حيث يكتب العمل الجديد المؤلف هاني كمال نفس سيناريست «أبو العروسة» كما يحمل بين أبطاله بعضًا من فريق عمل المسلسل الآخر مثل رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ومحمود حجازي.

وأظهر البرومو أن العمل يناقش فكرة التربية الحديثة للأبناء والمشكلات التي تواجه علاقتهم بآبائهم والعكس من خلال مواقف اجتماعية مختلفة وأسر متفاوتة البيئة والمستوى الاجتماعي.

مسلسل «ولاد ناس» من تأليف وإخراج هاني كمال، ويجمع في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، وخالد عز وآخرين.

كما طُرح البرومو الأول لمسلسل الفنانة غادة عبد الرازق «لحم غزال»، والذي ظهرت فيه بشئ من الغموض حيث تحاول الهروب من جريمة قتل وأشخاص يطاردونها.

مسلسل «لحم غزال» من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك