تستمع الآن

أبرز 5 أغان لـ محمود العسيلي لن تملَّ من سماعهم

الثلاثاء - ٣٠ مارس ٢٠٢١

دائما ما يغرد خارج السرب بأغانيه وأفكاره وصوته الذي لا يشبه أحدا في الوسط الفني، هو الفنان محمود العسيلي، الذي اشتهر في بدايته بعالم الغناء بعام 2003 بأغنية “مجنونة”، والتي حققت له شهرة كبيرة.

والعسيلي خريج كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، انطلاقته كانت في إبريل 2003 حين قام بتسجيل أول أغنية في الألبوم وهي «نرجع تاني»، وصوّر أغنية “مجنونة” والتي حققت نجاحا كبيرا وقتها مع المخرج سامح مجدي، والتي عرضت بالقنوات في نوفمبر من نفس العام، وفي عام 2004 صوّر كليب “رايح على فين” مع المخرج حسن أبو الفتوح.

وأصدر “العسيلي” 4 ألبومات غنائية منذ بدايته حتى الآن وهما: “رايح على فين 2003، ومين أنا 2006، وطول ما أنتي جنبي 2009، ودنيا جديدة 2012″، وبعدها قرر اتباع سياسة طرح أغانيه على طريقة “السينجل” والتي حققت نجاحا كبيرا، إذ أنه من أوائل المطربين الذين انتهجوا هذه السياسة والابتعاد عن فكرة طرح ألبوما غنائيا بالكامل.

ويحل العسيلي ضيفا على جيهان عبدالله، يوم الخميس، عبر برنامج “أجمد 7″، في حلقة خاصة لمدة ساعتين.

ويرصد لكم “نجوم إف إم” أبرز 5 أغان قدمها العسيلي خلال مشواره الغنائي:

1- تررم

قد العسيلي الأغنية في 2012 وحققت نجاحا كبيرا وما زال يقدمها حتى الآن في حفلاته، ووصل عدد مشاهدتها على موقع “يوتيوب” حتى الآن إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة.

2-تبات ونبات

من أجمل الأغاني التي قدمها عسيلي مع الفنانة درة، وطرحت في 2016، وحققت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

3-مش زي الأفلام

تعد من أجمل الأغاني التي قدمها العسيلي في مسيرته ضمن ألبوم “طول ما أنتي جنبي”، وطرحت في 2016، وحققت أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

4-مش مضمون

من أبرز الأغاني السينجل التي قدمها عسيلي، وطرحت في 2017، وحققت أكثر من 27 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

5-حب غلط

من أحدث أغاني العسيلي والتي طرحت مع بداية العام الحالي، وحقق مشاهدات تخطت الـ8 ملايين عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك