تستمع الآن

يوسف شعبان يتحدث عن ذكرياته مع مسلسل «المال والبنون».. ويؤكد: مرضي مجرد شائعات (فيديو)

الأحد - ٠٧ فبراير ٢٠٢١

كشف الفنان الكبير يوسف شعبان، عن كواليس مشاركته في مسلسل “المال والبنون” والذي عرض عام 1992، مؤكدا أنه شعر بأنه سيشارك في عمل كبير.

وقال شعبان، في مداخلة هاتفية خلال حلول أبطال مسلسل “المال والبنون” ضيوفا على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس”: “أهم ما ميّز (المال والبنون) وجعله يعيش نحو 28 عاما، أن الكاتب قدّم ورقا جيدا، وأن المخرج نفذّه بشكل جيد، وأن الممثلين عملوا اللي عليهم بإخلاص وحب”.

وأضاف: “الأمور دي هي اللي تخلي أي عمل ينجح، وهي اللي كانت بتخلي مسلسلاتنا تتوزع في كل البلاد العربية ويجوا يخطفوها قبل رمضان”، لافتا إلى أنه يعتبر كل مشاهده في العمل “ماستر سين”، كما أنه لم يكن لديه أية مشاهد صعبة عن غيرها، حيث أعطى جميع مشاهده نفس التركيز، مستكملا: “كنت أشعر أني أقدم شخصية من لحم ودم”.

وشدد يوسف شعبان: “عندما أتواجد في أي مسلسل احتضن كل زملائي واحتويهم، وحصلت على وسام من رئيس فلسيطن محمود عباس على دوري في مسلسل (رأفت الهجان)”.

وعن حالته الصحية في ظل شائعات عديدة طاردته في الفترة الماضية، أشار: “أنا صحتي جيدة، لكن هناك شائعات عن مرضي لكنني بخير”.

مسلسل “المال والبنون” إنتاج عام 1992، بطولة النجوم: عبدالله غيث، يوسف شعبان، أحمد عبدالعزيز، شريف منير، فايزة كمال، عايدة رياض، رجاء حسين، رشوان توفيق، زيزي البدراوي، سلوى عثمان، أحمد شاكر عبد اللطيف، سيد زيان، وحيد سيف، وهياتم وغيرهم، تأليف محمد جلال عبدالقوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك