تستمع الآن

يوسف الشريف يكشف عن أول صور من كواليس «كوفيد 25» في رمضان

الأربعاء - ٠٣ فبراير ٢٠٢١

كشف الفنان يوسف الشريف عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد “كوفيد 25” والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021.

ونشر الفنان يوسف الشريف صورًا له مع زوجته المؤلفة إنجي علاء، خلال أول أيام تصوير مسلسله الرمضاني “كوفيد 25″، وكتب معلقا: “أول يوم تصوير دعواتكم”.

كانت السيناريست إنجي علاء قد أكدت أن مسلسل “كوفيد 25” من بطولة الفنان يوسف الشريف والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني، سيكون 15 حلقة فقط.

وأشارت إنجي علاء إلى أن المسلسل قد تقرر تقديمه في 15 حلقة فقط نظرا للتحضيرات الطويلة التي سيتم إجرائها والتي يحتاجها العمل حتى تتناسب مع طبيعته.

وأوضحت إنجي علاء في بيان، أن العمل يتطلب وقتا ومجهودا مضاعفا وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، قائلة: “جارٍ التحضير استعدادا لانطلاق التصوير.

ونوهت بأنها أوشكت على الانتهاء من كتابة الحلقات، مشددة على أن قصة المسلسل من وحي خيالها وأنها تتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور.

يذكر أن مسلسل “كوفيد 25” من بطولة يوسف الشريف، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء.

وعرض ليوسف الشريف خلال شهر رمضان الماضي، مسلسل “النهاية”، حيث دارت أحداثه في عام 2120 بالقدس، حيث يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

المسلسل بطولة: محمد لطفي، سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، محمود الليثي، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود عبدالمعني، سارة عادل، إياد نصار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك