تستمع الآن

يرصد سيرتها الذاتية في 20 عاما.. نجمة بوليوود بريانكا شوبرا توقع كتابها الجديد «غير مكتمل»

السبت - ٠٦ فبراير ٢٠٢١

كشفت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام عن طرحها كتاب حول سيرتها الذاتية باسم «غير مكتمل»، وذلك بعد فترة من الترويج للكتاب التى أعلنت عن إقدامها على كتابته منذ عامين، قبل أن تعلن انتهاءها منه، مؤكدة أنها اختارت اسمه من فترة طويلة، ودوماً ما حلمت باللحظة التي تلخص فيها مشوار دام 20 عاما مع الشهرة والأضواء صارت فيهم شخصية عامة.

وشاركت نجمة بوليوود، جمهورها ومتابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها من حفل توقيع كتابها الجديد، الذي تعرض من خلاله سيرتها الذاتية باسم «غير مكتمل»، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وأكدت “شوبرا” في فيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» أنها دوماً ما حلمت بهذه اللحظة التي تلخص فيها مشوار دام 20 عاما مع الشهرة والأضواء صارت فيهم شخصية عامة.

يذكر أن بريانكا شوبرا، تصدرت محرك بحث «جوجل»، بعد اقتحامها مجال الأعمال بإطلاق علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر.

وأعلنت شوبرا عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، عن إطلاقها علامة «Anomaly»، التي تتميز بأنها نباتية بالكامل وصديقة للبيئة وأسعارها في متناول الجميع.

وعبرت الممثلة والمؤلفة لمتابعيها عن سعادتها البالغة بإطلاق علامتها التجارية الأولى قائلة: «هذا أمر غير طبيعي، يا لها من لحظة سريالية وأنا أقدم لكم أول علامة تجارية أنشأتها على الإطلاق».

ولفتت إلى أنها بدأت في العمل على علامتها التجارية منذ 18 شهرا، وأكدت أن التركيبات المستخدمة في منتجاتها للعناية بالشعر نباتية ونظيفة، ومكوناتها عالية الأداء، وأن الزجاجات المعبأ فيها المواد مصنوعة من 100 قطعة من القمامة البلاستيكية من المحيطات ومكبات النفايات، ومن الممكن إعادة تدويرها.

من ناحية أخرى، سبق وأعلنت ملكة جمال العالم السابقة عن تكملة فيلم “We Can Be Heroes”، من إخراج وتأليف روبرت رودريجيز، وأكدت شوبرا أن رودريجيز ونتفليكس يطوران ما تبقى من الفيلم، وقالت “يعود الأبطال للجولة الثانية، التكملة قيد التطوير مع Rodrigues و Netflix”.

وفقًا لـ Variety، يتبع الفيلم أبطالًا شبابًا لأبطال الأرض الخارقين، الذين تم اختطاف والديهم من قبل غزاة فضائيين. لم يترك للأطفال أي خيار سوى العمل معًا لإنقاذ والديهم والعالم.

فيلم We Can Be Heroes من إخراج وتأليف روبرت رودريجيز، ومن بطولة بيدرو باسكال، تايلور دولي، بريانكا شوبرا، بويد هولبروك، كريستيان سلاتر، سونج كانج، كريستوفر ماكدونالد، يايا جوسلين، فيفيان ليرا بلير، هالي راينهارت، هلا فينلي، أدريانا بارازا، راشيل سبيكتر، ناثان بلير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك