تستمع الآن

والد حلا شيحة: «مكنتش عاوز أديها لأي حد.. لكن معز بأخلاقه وصبره كان يستحق هذه الموافقة»

الثلاثاء - ٠٩ فبراير ٢٠٢١

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة إن عقد قران ابنته على الداعية معز مسعود تم في احتفاليه عائلية، نظرًا لظروف أزمة كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، مساء الإثنين، أن الداعية معز مسعود على خلق ومحترم للغاية، ذاكرًا أن لديه جوانب فنية وإبداعية.

وذكر أنه أوصى ابنته بأن تقف بجوار زوجها، متابعًا: «حلا غالية جدا وكبيرة ومهمة جدا ومحتاجة حد يحافظ عليها ويقف بجانبها، ومكنتش عاوز أديها لأي حد، لكن معز بأخلاقه وصبره كان يستحق هذه الموافقة».

وأشار: “أوصيت حلا بأنها تقف بجانبه ومع فنها وتحافظ عليه ولا تعمل الأدوار إلا يجب أن تقدمها للناس، وهو قال لي إن حلا لن تعمل إلا كل ما تتمناه من أعمال فنية جيدة وتكون نموذج لفتيات مصر”.

وشاركت الفنانة حلا شيحة صورًا من عقد قرانها، مساء أمس الإثنين، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، على الداعية الإسلامي معز مسعود، عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

وظهرت حلا شيحة بالحجاب، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وقالت: «اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك