تستمع الآن

هل يتمكن علي معلول من اللحاق بمباراة «بالميراس» بعد الإصابة؟ وهذا بديله المحتمل

الثلاثاء - ٠٩ فبراير ٢٠٢١

يخضع علي معلول الجناح الأيسر للنادي الأهلي لفحوصات طبية اليوم الثلاثاء، لتحديد حجم إصابته وفترة غيابه، وإذا كان سيلحق بمباراة بالميراس البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية الخميس المقبل.

وأصيب «معلول» في مباراة نصف النهائي أمس أمام بايرن ميونخ، بشد في العضلة الخلفية بعد مرور 25 دقيقة، وخضع لفحص طبي أثبت عدم قدرته على استكمال اللقاء.

وقال أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي إن «معلول يعاني من ثقل في العضلة الخلفية، فضلنا استبداله في الشوط الأول بمجرد شكواه من الإصابة خوفًا من تفاقمها»، مؤكدًا «نجهز معلول منذ نهاية اللقاء مباشرةً من أجل اللحاق بمواجهة بالميراس التي ستحدد الفريق الحاصل على برونزية كأس العالم للأندية».

ووضع الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي  برنامجا علاجيا للتونسي علي معلول، من أجل تجهيزه لمباراة بالميراس البرازيلي.

فيما أكد الإعلامى أحمد شوبير أن على معلول لن يتمكن من اللحاق بالمباراة المقبلة أمام فريق بالميراس رغم تصريحات طبيب الفريق.

وأوضحت مصادر في النادي الأهلي لـ«الوطن» أنه في حال عدم لحاق «معلول» بمباراة الخميس، سيشارك ياسر إبراهيم ضمن التشكيل الأساسي في مركز المساك، على أن يشغل أيمن أشرف مركز الظهير الأيسر، لتعويض غياب «معلول».

كما أضافت المصادر أن الاتجاه الأقرب أن تجري الإطاحة بمحمود كهربا، من تشكيل الفريق أمام بالميراس، واللعب بنفس طريقة مباراة الدحيل القطري، التي خاضها الفريق الخميس الماضي، وفاز بها بهدف مقابل لا شيء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك