تستمع الآن

نجاة 241 شخصًا على متن طائرة من الموت بعد اشتعال محركها في الجو.. فيديو

الأحد - ٢١ فبراير ٢٠٢١

نجت طائرة أميركية كان على متنها 231 راكبا، إضافة لطاقم من 10 أفراد، من حادث سقوطها وهي متجهة من دنفر عاصمة ولاية كولورادو إلى هونولولو عاصمة ولاية هاواي بعدما اشتعلت النيران في أحد محرطاتها.

واشتعلت النيران فجأة في أحد محركات الطائرة بعد 10 دقائق من إقلاعها بسبب عطل طارئ، فأسرع قائدها وعاد أدراجه إلى حيث أقلع من دنفر، وقام بهبوط اضطراري في مطارها.

ونشرت وسائل إعلام مقطع فيديو للمحرك المشتعل، صوّر لقطاته أحد الركاب، وبثه من “البوينج 777” لحساب له في «تويتر» وظهر فيه المحرك، وقد فقد بعض أجزائه التي تساقطت واحدا بعد الآخر فوق مدن وبلدات كولورادو، بحسب موقع Flight Global المتخصص بأخبار الطيران.

ونقل الموقع عن شهود عيان على الأرض، أنهم رأوا الدخان ينطلق نفاثا من محرك الطائرة وهي محلقة فوقهم بالجو، وظنوا أنها قد تتحطم في أي لحظة، خصوصا عندما عاين بعضهم سقوط قطع من محركها، أهمها إطار أسطواني كبير، هوى واستقر عند مدخل أحد المنازل في ضاحية من دنفر، كما تساقطت قطع وأجزاء أخرى على الشوارع والطرقات، مع ذلك، لم يتعرض أحد لأي ضرر، لا من الركاب وهم في الجو، ولا من السكان الذين تساقطت في مناطقهم أجزاء من المحرك بعد اشتعاله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك