تستمع الآن

نانسي صلاح تحتفل بعيد الحب مع خطيبها سامح عبدالعزيز.. صور

الإثنين - ١٥ فبراير ٢٠٢١

احتفلت الفنانة نانسي صلاح بعيد الحب، مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز حيث نشرت صورًا لهما عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وعلقت نانسي صلاح عبر الصفحة الرسمية على موقع “انستجرام”: “Happy valentines.. أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص”.

واستعرضت نانسي صلاح خلال الصور دبلة الخطوبة، حيث يعد ذلك أول ظهور لهما معًا منذ إعلان خطبتهما.

كانت نانسي صلاح قد صرحت من قبل بأن حياتها الشخصية ترغب في أن تكون “خاصة” ليست مشاعًا لأحد، منوهة بأنها تمت خطبتها خلال الشهر الماضي على المخرج سامح عبد العزيز.

وقالت نانسي صلاح إنها ستعلن تفاصيل زواجها من سامح عبدالعزيز قريبًا، مشددة على أنها ارتدت خاتم الخطوبة في 18 ديسمبر الماضي.

وأشارت إلى أنها منشغلة حاليا بقراءة عدد من السيناريوهات لاختيار أحدهم، منوهة بأنها تصور حاليًا فيلم “ماما حامل” مع ليلى علوي، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وويزو، وهدى المفتي، ومن إخراج محمود كريم.

وشاركت نانسي صلاح مؤخرًا في مسلسل “أسود فاتح” من بطولة: هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وصبري فواز، ومعتصم النهار، وروجينا، وإخراج كريم العدل.

ونجت نانسي صلاح من انفجار مرفأ بيروت خلال تصوير أحداث المسلسل، حيث كشفت عن تفاصيل نجاتها من الانفجار مع فريق عمل مسلسل «أسود فاتح» خلال تصوير أحداثه في لبنان.

وأوضحت «نانسي» أنها وفريق عمل المسلسل كانوا في مكان يبعد ساعة عن موقع التفجير وقت وقوع الحادث ولم يصابوا بأذى، غير أن زجاج الفندق تهشم بسبب الموجة الانفجارية.

وعن إصابتها في يدها، قالت إنه في اليوم التالي، عندما أقدمت على الاستحمام في غرفتها، انفجر زجاج كابينة الاستحمام وهي بداخلها، بفعل الضغط الذي تعرض له وقت الانفجار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك