تستمع الآن

منة فضالي توجه نصيحة للفتيات: «كوني مغرورة وأنانية ومزعجة وشريرة»

الأربعاء - ٢٤ فبراير ٢٠٢١

حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه نصيحة للفتيات عن كيفية اختيار شركاء حياتهن.

ونشرت منة عبر حسابها على إنستجرام فيديو لها وهي تقف أمام المرأة، وكتبت نصيحة، قائلة: “كوني مغرورة حتى يبتعد عن طريقك كل رجل ضعيف، كوني باردة لا تجعلي رجلا يفعل من أجلك أشياء بسيطة لا تناسبك”.

وأضافت: “كوني مزعجة، متطلبة، أنانية، شريرة لا يتحملك إلا ذلك الرجل الذي أعماه عشقك عن إزعاجك”.

وتفاعل معها متابعوها في التعليقات على نصائحها للفتيات كان من بينها: «وهنجيبه منين ده» وردت عليها الفنانة منة فضالي: «موجودين بس ننقي»، وفي تعليق متابعة أخرى: «أحلى كلام أنا موافقة جدًا» وردت عليها «منة»: «هو كده».

منة فضالي شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “قيد عائلى” من إنتاج “فنون مصر” وإخراج “تامر حمزة”.

العمل بطولة الفنانين “عزت العلايلي وصلاح عبدالله وبوسى وميرڤت أمين، بالإضافة إلى محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودى، ميريهان حسين محمد نجاتى، نضال الشافعى، سيمون”.

في سياق آخر، شاركت منة فضالى في مسلسل “حب عمرى” تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين.

كما تشارك منة في المسلسل السوري “مقابلة مع السيد آدم2″، الذي أصبح الجزء الأول منه أكثر الأعمال السورية متابعة خلال الموسم الرمضاني 2020، بسبب قصته البوليسية المُشوقة المُعتمدة على الإثارة والغموض، إلى جانب ابتعاده قليلا عن الإطالة ومنطقية تسلسل الأحداث، مما جعله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك