تستمع الآن

مخرج مسلسل «حلوة الدنيا سكر» يتراجع ويستكمل تصويره ويكشف سبب غضبه

الأحد - ٢١ فبراير ٢٠٢١

كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن تراجعه في قراره السابق بعدم استكمال تصوير “حلوة الدنيا سكر”، ليستمر في إخراج المسلسل.

كان خالد الخلفاوي عبر عن غضبه بعدما قامت القناة التي تعرض العمل بتغيير ترتيب عرض حكايات المسلسل، وعرض حكاية “الجريمة لا تفيد” بدلا من حكاية “المتخصصة”.

وقال الحلفاوي عبر حسابه على فيسبوك:” أولاً شكراً لمن يتابع مسلسل حلوة الدنيا سكر و شكراً على رد الفعل الجميل على حدوتة الجريمة لا تفيد بطولة الرائع محمود عبد المغني، ولكن وجب التوضيح أن ترتيب العمل هو من اختصاص صناع العمل (حتي لو كانت حكايات منفصله).

وأضاف: “سبب غضبي من تغيير الترتيب هو أنه مش من حق أي طرف تالت تعديل الترتيب الذي نراه أفضل للعمل من وجهة نظرنا المتواضعه من غير حتى مكالمة تليفون وكأن الصناع دول جايين يعبو شرايط كل الغرض منها ان تملأ زمن عرض على الشاشة و السلام، القصتين بالنسبة لي لا يقلوا جودة عن بعضهم البعض ولكن غضبت لانتهاك حقي في رؤيتي للترتيب الذي من وجهة نظري سيكون أفضل للمشاهد وأفيد للعمل ككل.

وتابع: “قد بلغني إعتذار من أحد المسئولين في المحطة مفاده ان ما حدث كان سوء تفاهم غير متعمد، ورغبة مني في عدم إفساد فرحة القائمين على المسلسل بنجاحه، وعشان الناس دي سواء أبطال أو إنتاج أو عاملين مالهمش ذنب في اللي حصل ده”.

واختتم كلامه: “قررت اعتبار ما حدث سوء تفاهم سخيف، واستكمال إخراج الحلقات المتبقية لكي لا أؤذي أطراف ليس لها دخل في الموقف العجيب. شكراً لمن اهتم بالأمر و آسف على الإطالة”.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وعُرضت الحكاية الأولى من المسلسل يوم 13 فبراير، وكانت بعنوان «ساندي كراش» تأليف أيمن الشايب وشارك هنا الزاهد في بطولتها الفنان محمد كيلاني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك