تستمع الآن

محمد هنيدي يحذر ابنه في أحدث ظهور له: «ليك فرصة يومين تحلق النجيلة اللي على رأسك وإلا هحلقهالك وأنت نايم»

الثلاثاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢١

احتفل الفنان محمد هنيدي في الأول من فبراير بعيد ميلاده الـ56، ناشرا صورة له مع ابنه أحمد عبر خاصة «ستوري» موقع «إنستجرام».

وعلق هندي على الصورة، قائلاً: «ليك فرصة يومين تحلق النجيلة اللي على رأسك وإلا هحلقهالك وأنت نايم».

ويأتي ذلك عقب مشاركة هنيدى ليكون أحدث ظهور له بمناسبة عيد ميلادها، ليضيف تعليقه الساخر على الصورة قائلاً «أنا وبابايه، أحمد هنيدي»، في إشارة إلى أن ابنه هو الأطول في الصورة.

وتفاعل هنيدى، مع متابعيه بمناسبة عيد ميلاده، وذلك حينما توجه بالنصيحة للشباب وتحديدًا في سن العشرين، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، حيث أوضح فى تدوينة أنه سيوجه النصائح لمتابعيه بنقل أبرز ما أعجبه عبر حسابات مجهولة.

وكتب هنيدى بطريقته الكوميدية: “النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرا ليكم هبتدى أديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين، والنصيحة الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك”.

وتابع: “جدد أحلامك المركونة، أو اللي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا”.

وبدأ هنيدى انطلاقته فى عالم البطولات السينمائية فى أواخر التسعينات مع فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية فى مسيرة استكملها بسلسلة طويلة من الأفلام منها همام في أمستردام، وبلية ودماغه العالية، وصاحب صاحبه مع أشرف عبد الباقي.

يذكر أن محمد هنيدي انتهى مؤخرا من تصوير فيلم “النمس والإنس” من تأليف كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة، ويشاركه في البطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، محمد جمعة وشريف دسوقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك