تستمع الآن

محمد هنيدي: «عفت الشربيني» شخصية حقيقية وهكذا بدأت صداقتي مع علاء ولي الدين

الأحد - ٢١ فبراير ٢٠٢١

قال الفنان محمد هنيدي إن شخصية رمضان مبروك أبو العلمين من أكثر الشخصيات قربًا إليه بين أعماله، مشيرًا إلى أنه يحضّر لعمل جديد حول هذه الشخصية.

وتابع في لقائه مع الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين» على ON، أن شخصية «عفت الشربيني» التي قدمها في فيلم «جاءنا البيان التالي» داخل بيت الدعارة هي مستمدة من شخصية حقيقية كان قابلها في مهرجان الإسكندرية السينمائي، وأخذ منها الإفيهات التي قالها في المشهد، مضيفًا أنه كان من المفترض أن يؤدي هو دور الرجل وحنان ترك هي التي تؤدي دور المرأة في بيت الدعارة لكنه اقترح على المخرج محمد أمين قلب الأدوار.

كما كشف «هنيدي» عن تفاصيل صداقته بالفنانة الكبيرة سعاد حسني جمعتهما فيها محادثات تليفونية بدون أن يتقابلا، حيث بدأت العلاقة من حضورها عرضًا مسرحيًا له، بدون أن يعرف أنها موجودة في المسرح، ثم تواصل معها تلفونيًا وتواصلت العلاقة عبر الهاتف، وطلب مقابلتها لكنها رفضت قائلة إنها لم تعد سعاد حسني التي يعرفها.

كما حكى الفنان محمد هنيدي عن بداية علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين، حيث قال: «كنا في معهد فنوان مسرحية، وأنا كنت أسمع إن فيه واحد تخين ودمه خفيف وهو كان بيسمع إن في قصير دمه خفيف واتعرفنا على بعض»، كما تحدث عن علاقته بالفنان أشرف عبد الباقي، موضحًا: «في الموسم الصيفي زمان كنت بعمل مسرحية مع الأستاذ زيان وأشرف بيعمل مسرحية مع الأستاذ مدبولي وإحنا الاثنين بنعمل دور عسكري اشتهرنا وقتها بالدور وساعتها عرفنا بعض».

وينتظر «هنيدي» عرض فيلمه الجدي «الإنس والنمس» ويشاركه فى البطولة كلا من، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقى، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك