تستمع الآن

محسن أحمد يطمئن الجمهور على طارق التلمساني بعد مروره بوعكة صحية وابتعاده عن الأضواء

الأربعاء - ١٠ فبراير ٢٠٢١

طمأن مدير التصوير الكبير محسن أحمد، الجمهور ومحبي السينما على الحالة الصحية للفنان ومدير التصوير طارق التلمساني بعد مروره بوعكة صحية واختفائه عن الأضواء في الفترة الأخيرة.

وقال محسن أحمد في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» مع الإعلامي رامي رضوان: «الأستاذ طارق التلمساني في خير حال ولدينا زملاء مديري تصوير زي الأستاذ أحمد المرسي والأستاذعبد السلام موسى على تواصل معاه، ومن أسبوعين فوجئت باتصال من أحمد المرسي وأنا راجع من مهرجان الإسكندرية وكان معاه أستاذ طارق التلمساني بيشكرني على الكتاب الذي أصدرته في المهرجان عنه».

وأكد مدير التصوير محسن أحمد أن «التلمساني» في طريقه حاليًا للشفاء التام من هذه الوعكة الصحية ليعود مرة أخرى للسينما المصرية سواء كمدير تصوير متميز خلف الكاميرا أو ممثل جيد أحبه الناس أمام الكاميرا.

وعن تفضيله العزلة خلال الفترة الأخيرة، أوضح أن هناك زملاء على تواصل معه ويطمئنوا محبيه عليه بشكل متواصل، وأنهم يحترمون أنه خلال الفترة القصيرة لوعكته قرر الابتعاد عن الأضواء حتى الشفاء.

وعمل طارق التلمساني مديرًا لتصوير أكثر من 50 فيلمًا سينمائي أبرزهم «خرج ولم يعد – الطوق والإسورة – الراعي والنساء – أمريكا شيكا بيكا – أيام السادات – بحب السيما – حرب أطاليا».

كما شارك في التمثيل بنحو 28 عمل بينها «السلم والثعبان – محمود المصري – أوقات فراغ – ملك وكتابة – آسف على الإزعاج – الداعية – جبل الحلال».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك