تستمع الآن

«كوفيد 25.. وبين السما والأرض»| مسلسلات من 15 حلقة في رمضان 2021

الأحد - ١٤ فبراير ٢٠٢١

أشهر قليلة ويحل شهر رمضان 2021، حيث يشهد الموسم الرمضاني ظاهرة جديدة على الدراما المصرية لم تشهدها من قبل، وهي كثرة الأعمال الدرامية التي تتكون من 15 حلقة.

واتجه عدد من صناع الأعمال الدرامية إلى انتهاج أسلوب جديد بعيدًا عن المسلسلات ذات الـ30 حلقة والتي اعتاد عليها المشاهدون خلال المواسم الرمضانية السابقة.

وضمت الأعمال المقرر أن تشارك ضمن مسلسلات رمضان 2021، “كوفيد 25″ للفنان يوسف الشريف، و”بين السماء والأرض” للفنان هاني سلامة.

كوفيد 25

بدأ الفنان يوسف الشريف في تصوير مشاهده في مسلسل “كوفيد 25″، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021، من بطولة أمير صلاح الدين وأحمد صلاح حسني وصفاء الطوخي وآيتن عامر وعصام السقا ومحمد عادل.

ونشر الفنان يوسف الشريف صورًا له مع زوجته المؤلفة إنجي علاء، خلال أول أيام تصوير مسلسله الرمضاني “كوفيد 25″، وكتب معلقا: “أول يوم تصوير دعواتكم”.

كانت السيناريست إنجي علاء قد أكدت أن مسلسل “كوفيد 25”، سيكون 15 حلقة فقط، نظرًا للتحضيرات الطويلة التي سيتم إجرائها والتي يحتاجها العمل حتى تتناسب مع طبيعته.

وأوضحت أن العمل يتطلب وقتا ومجهودا مضاعفا وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، قائلة: “جارٍ التحضير استعدادا لانطلاق التصوير.

المدينة

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم ضمن مسلسلات رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “المدينة” وتعود به للدراما بعد غياب رمضان الماضي، حيث تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة فقط.

“المدينة” من تأليف هشام جمال وإخراج هشام جمال، من بطولة: شيماء سيف، وعمرو وهبة، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز.

كانت دنيا سمير غانم قد قدمت خلال شهر رمضان 2019، مسلسل “بدل الحدوتة 3″، من تأليف أيمن وتار، ومن بطولة: سمير غانم، وهشام ماجد، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد.

الأب المثالي

يقدم علي ربيع مسلسل “الأب المثالي” خلال رمضان 2021، حيث ينتمي العمل إلى فئة الأعمال الكوميدية.

ويقدم بطولة “الأب المثالي”: علي ربيع، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، فيما يجرى الاتفاق مع باقي أبطال العمل.

بين السما والأرض

“بين السما والأرض” مسلسل مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم، حيث قدمت من قبل في فيلم سينمائي عام 1960، لينافس في السباق الرمضاني لعام 2021 من 15 حلقة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

المسلسل من بطولة: هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي.

وأشار مخرج العمل إلى أن المسلسل مقتبس من الفيلم لكنه لا يتطابق معه ولا مع شخصياته، منوهًا بأنه يدور في عام 2021، وسيتعرض إلى أحداث عصرية مختلفة.

وشدد على أن شخصيات الفيلم ليست موجودة بالمسلسل، منوهًا بأنهم 11 شخصاً، كل واحد منهم له قصة خارج المصعد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك