تستمع الآن

كريم فهمي يحكي موقفه مع مصوّر طلب تصويره بدون زوجته في «القاهرة السينمائي»

الأربعاء - ١٧ فبراير ٢٠٢١

تحدث الفنان كريم فهمي عن موقفه مع أحد المصورين خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال كريم فهمي في لقاء مع «The insider بالعربي»: «مع احترامي الكامل ليه أنا داخل أنا وهي وهو عاوزني أتصور لوحدي وأنا مش عاوز أتصور لوحدي»، وأضاف «استغربت إنها باينة ومتصورة وأنا ما بهتمش بالترند أوي إلا لو أنا عامل عمل فني ناجح، لكن حياتي الشخصية ما ببقاش قاصد بيها أي حاجة».

وعن تجربته مع الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، قال إنه التقط العدوى من صديق مقرب له كان زاره في منزله مع زوجته وهو من الأشخاص الحريصين في التعامل مع الإجراءات الاحترازية، لكنه علم بإصابة هذا الصديق بعد يومين من الزيارة، وبعدها بيوم أو اثنين شعر بتكسير في جسده وكحة وأجرى المسحة ليكتشف إصابته.

وأضاف كريم إنه أصيب بأعراض قوية لكن ليست بالدرجة التي تتطلب دخوله المستشفى حيث تمثلت الأعراض في تكسير شديد في جسده وكحة لكن بدون ارتفاع في درجة الحرارة أو فقدان التذوق والشم، مشيرًا إلى أنه لم يكن قلقًا وكان دائم التفاؤل.

وكان كريم فهمي أوضح خلال اللقاء سبب اعتذاره عن العمل مع نيللي كريم في مسلسلها الجديد «طبع الحياة»، حيث نفى أن يكون السبب خلافًا ماديًا لكن اعتذاره كان بسبب عدم مناسبة الدور والعمل له، موضحًا أن كان يريد تقدير شيء آخر غير طبيعة الدور المعروضة عليه لذا اعتذر عن العمل.

ويشارك كريم فهمي حاليًا في تصوير فيلم «السرب» الذي يجسد الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش ثأرًا لاستشهاد مصريين على إيديهم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة كل من: أحمد السقا، هند صبري، منى زكى، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، وانضم شريف منير، ومحمود عبد المغني مؤخرًا لقائمة ضيوف شرف الفيلم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك