تستمع الآن

في أول ظهور لها بعد تعافيها من كورونا.. يسرا توجه الشكر للفنانة سماح أنور

الأربعاء - ١٠ فبراير ٢٠٢١

في أول ظهور لها بعد تعافيها من الإصابة فيروس كورونا المستجد، حرص الفنانة يسرا، على تهنئة الفنانة سماح أنور على مهرجان “أفلامها”، من خلال حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

وشكرت الفنانة يسرا، سماح أنور على إطلاق المهرجان باسمها هذا العام، كما عبرت عن سعادتها بها ولتحقيق حلمها حيث كتبت على الفيديو: “حبيبتي وصديقة العمر الجدعة والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلامها، حقيقي فكرة عظيمة ومشرفة أن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات”.

وأضافت يسرا: “شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداه ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية”.

يذكر أن الفنانة سماح أنور قدمت فكرة لمهرجان «أفلامها» وهو المعني بمناقشة قضايا المرأة بدعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة.

مهرجان «أفلامها» السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة، اختتمت فعالياته مؤخرا، وحمل شعار «سينما المرأة»، وتم تكريم كل من يسرا ومحمود حميدة خلاله.

وقالت سماح أنور، وقتها إن هذا المهرجان يختلف عن أي مهرجانات سابقة تهتم بالاحتفال بالصناعة وتكريمها دون تقديم حلول، ولكن في مهرجان أفلمها نحن نعرف أن هناك سوقًا كبيرة جدًا على مستوى مصر والشرق الأوسط وتجارب سينمائية مستقلة كثيرة لا يعرف عنها حد أي شيء لأنها لا تحظى بالوجود في دور العرض السينمائي.

وكانت الفنانة يسرا، قد حرصت على توجيه رسالة شكر وتقدير، بعد سلبية مسحة كورونا، والتي أجرتها مؤخرًا، قائلة: «الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك