تستمع الآن

فيديو| أمير المصري يتحدث عن مشاركته في «حرب النجوم».. سرية تامة لـ8 أشهر

الأربعاء - ٠٣ فبراير ٢٠٢١

تحدث الفنان أمير المصري عن كواليس مشاركته في فيلم “حرب النجوم” – “Star Wars: The Rise of Skywalker”، مشيرًا إلى أنه تم ترشيحه بعد مشاركته في مسلسل “The state”.

وأشار أمير المصري إلى أن الترشيح للعمل جاء من المسؤولة عن ترشيح الممثلين في المسلسل، قائلا: “أخبرتني بعرض مشاهد لي على المخرج جيه أبرامز، حيث رحب بترشيحي في دور Commander Trach”.

وشدد أمير المصري خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، على أن المشاركة تمت في سرية تامة مع إجراءات خاصة، منوهًا بأنه لم يقرأ السيناريو إلا يوم التصوير مع وضع شخص لمراقبته في أثناء قراءة سيناريو الفيلم.

وأوضح المصري: “تم وضع شرط ألا أتحدث عن الأمر مع أي شخص سواء كان لعائلتي أو وكيل أعمالي أو أصدقائي، حيث إنه ظل محتفظًا بالسر 8 أشهر حتى عرض الفيلم”.

وقال: “أخبرتني المخرجة أنها لا تستطيع إرسال السيناريو لي، وبأنني سأحفظ النص يوم التصوير، وسيتابعني رجل أمن وأنا أقرأ، وهذا ما سيتكرر على مدى أسبوعين فترة التصوير”.

كانت «بافتا» (الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون) قد كشفت عن قائمة الجيل الجديد للمواهب الصاعدة لعام 2020، والتي تضمنت الفنان أمير المصري، ليصبح أول فنان من أصول مصرية ينضم إلى القائمة بعد رصيد من الأعمال الأجنبية بلغ 24 عملا منذ عام 2013.

وجرى اختيار الـ 34 فنانًا من قبل لجنة تحكيم عالمية تضمّنت النجوم: جود لو، أما ستانتي، إدوارد إيننفول، ميليسا جونز وفيونا شو، ووقع الاختيار على أمير المصري ضمن المواهب التي ظهرت مؤخرًا على الساحة بالمملكة المتحدة، خاصةً بعد بطولته لفيلم Limbo الذي نافس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يذكر أن أمير المصري هو ممثل مصري بريطاني، حصل على العديد من الجوائز وتعاون مع أكبر نجوم السينما العالمية مثل: توم هيدلستون، هيو لوري، أوليفيا كولمان ووودي هارلسون، وُلد في القاهرة ونشأ في لندن، وقدّم في مصر فيملين حققا نجاحًا وهما «رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة» و«الثلاثة يشتغلونها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك