تستمع الآن

«فقدت ذاكرتها في حادث».. تامر حسني يلتقي معجبة كان سببًا في تحسن حالتها

الإثنين - ٠١ فبراير ٢٠٢١

فاجئ الفنان تامر حسني إحدى المعجبات به خلال استئناف جلسات علاجها من حادث تعرضت له خلال الفترة الماضية فقدت على إثره والدتها.

ونشر تامر حسني عبر صفحته على موقع “انستجرام” فيديو خلال مقابلة “بيرهان” التي كانت تعاني من الشلل بعد الحادث لكنها تعافت منه مؤخرًا، حيث كان مقابلة تامر أحد أحلامها.

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: “بيرهان.. أنا اللي فخور بيكي وفرحان بيكي أكتر من أي حاجة، وكلامك شرف كبير ليا وفرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك ودي حاجة كبيرة جدًا بالنسبالي أنا فرحان إني شوفتك وسمعت قصتك أكتر ما انتي فرحانة بمقابلتي وبكتير كمان والله”.

وأكمل: “يارب أشوفك بكامل الشفاء قريب جدًا وبدعوات كل اللي شافوا قصتك رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم اللي اتعرضتيله ونتج عنه وفاة والدتك الله يرحمها وفقدان ذاكرة لفترة وشلل مفقود الأمل في شفائه، وكل الصعوبات اللي مريتي بيها في رحلة علاجك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأضاف تامر حسني: “بشكرك لإرادتك العظيمة للعودة مرة تانية لحياتك الطبيعية، إنتي درس كبير يتعلم منه كل إنسان فاقد الأمل في شيء بشكر قرايبك وإخواتك اللي رتبولك المقابلة دي عشان هما نِعمَ السند والضهر ربنا يحفظك ويشفيكي و يشفي كل مريض”.

كان الفنان تامر حسني قد كشف مؤخرا عن حقيقة التحضير لفيلم سينمائي جديد، خلال الفترة المقبلة وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقال تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، إن ما تردد عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد لا أساس له من الصحة.

وأضاف: “تصحيحًا لأي أخبار غير صحيحة يتم تداولها أنا معنديش فيلم تاني بحضرة الفترة دي غير فيلم “مش أنا” اللي خلصته من فترة، شكرا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك