تستمع الآن

طرح بوسترات شخصيات فيلم «الإنس والنمس» لـ محمد هنيدي

الخميس - ٢٥ فبراير ٢٠٢١

طرحت البوسترات الرسمية لفيلم “الإنس والنمس” للفنان محمد هنيدي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث ظهر أبطال العمل في بوستر منفرد لكل بطل مع ملامح مخيفة.

وسيطر طابع من الغموض والرعب على البوستر الرسمي للفيلم الذي يعود به محمد هنيدي للسينما بعد غياب منذ 2017، حيث ظهر في البوستر أبطال الفيلم، ويجلس محمد هنيدي على كرسي ويقف حوله الجميع في أجواء مخيفة.

وقال محمد هنيدي عبر صفحته على “تويتر”: “الإنس والنمس.. قريبا، مع منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ودنيا إجلال ماهر وشريف الدسوقي.. تأليف: كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة”.

كان الفنان محمد هنيدي قد طرح البرومو الأول لفيلمه الجديد “الإنس والنمس”، عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، وعلق قائلا: “اوعى الزومبي.. هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم (الإنس والنمس) قريبًا جدًا.. واللي بيخاف يروح”.

الفيلم من بطولة النجوم: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة، وشريف دسوقي، وعارفة عبد الرسول، من تأليف كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة.

كانت آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد” والذي عرض عام 2017، بمشاركة: درة، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك