تستمع الآن

«صحتي الآن مهددة».. هنا شيحة تتحدث عن رحلتها مع فقدان الوزن

الخميس - ١١ فبراير ٢٠٢١

نشرت الفنانة هنا شيحة صورة جديدة بمظهر مختلف، من خلال حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، حيث ظهرت بقصة شعر جديدة وبدا عليها خسارة كبيرة لوزنها.

وتحدثت هنا في المنشور، تعليقًا على الصور، عن رحلتها مع زيادة وفقدان وزنها على مدار السنوات الأخيرة ونوعية الطعام الذي تتناوله.

وكتبت: «في عام 2014 أعتقدت أنني أعاني من السمنة وأردت أن أفقد جزءا من وزني رغم أنه كان مثاليًا وقتها 56 كجم، وفي الوقت الحالي وزني زائد أكثر من 15 كيلو، وأمارس الرياضة يوميًا إلى جانب اتباعي لنظام غذائي للوصول إلى وزني المثالي».

وتابعت: «وزني الآن 69، والحمدلله راضية عن شكلي تمامًا، لأنني لم أفعل ذلك من أجل دور أو شخصية في عمل، ولكن صحتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر، لذلك قررت أن أفعل شيئًا حيال ما يحدث لي داخليًا، وأن أكون على دراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين، حب نفسك، كن أفضل نسخة من نفسك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

ولاقت الصور العديد من التعليقات الداعمة لها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أصدقاءها في الوسط الفني، من بينهم سلمى أبو ضيف، صبا مبارك.

يذكر أن الفنانة هنا شيحة هنأت شقيقتها حلا شيحة على عقد قرانها من الداعية معز مسعود، والذي أقيم في أجواء عائلية، معبرة عن سعادتها الشديدة لرؤيتها شقيقتها سعيدة بحياتها الجديدة.

ونشرت «هنا» صورا من عقد القران تجمعها بشقيقتها وزوجها معز مسعود، عبر صفحتها بموقع الصور «انستجرام» وعلقت عليها قائلة: «تم عقد قران حبيبتي واختي ونصفي الآخر، حلا الجميلة قلبا وقالبا على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها، يارب بارك لها وبارك عليها واجمع بينهما في الخير».

وأضافت: «بحبك اوي يا حلولا انهارده من اسعاد ايام حياتي لأني شيفاكي مبسوطة يارب دايما مبسوطة بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويراضيكوا ويرضي عليكم».

هنا شيحة، شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل “شاهد عيان” بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك