تستمع الآن

سمية الخشاب ترد على إشاعات خلافاتها مع محمد رمضان.. فيديو

الخميس - ٠٤ فبراير ٢٠٢١

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل “موسى” من بطولة الفنان محمد رمضان والذي يعرض في شهر رمضان 2021، خلال الأيام المقبلة.

وأعربت سمية الخشاب عن أمنيتها أن يلقى المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه خلال شهر رمضان، موضحة: “خلال ايام سأبدأ تصوير أول مشاهدي في (موسى) وربنا يكتب النجاح وإن شاء الله المسلسل يعجب الجميع”.

وعن ما تردد بشأن وجود خلافات مع الفنان محمد رمضان، أكدت سمية الخشاب أن ما نشر وما تردد بشأن ذلك الأمر إشاعات لا أساس لها من الصحة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعن رد محمد رمضان على تعليقها عبر حسابه على “انستجرام”، أوضحت: “سعدت جدًا بتعليقه وكان رد شيك وغير مقصود”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

وأكدت: “عمرنا ما اتخانقنا لكن الإشاعات المغرضة تطارد أعداء النجاح لكن لا نهتم بها ولا يشغلنا مثل هذه الأمور”.

كانت الشركة المنتجة لمسلسل “موسى” قد طرحت الإعلان القصير الأول للعمل، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

وظهر رمضان بشخصية رجل صعيدي، يقود مجموعة من الرجال إلى داخل أحد الأماكن التي تخضع للحماية البريطانية وقت الاحتلال البريطاني لمصر، ويطيح رمضان بالعلم الصغير الموضوع على المكتب ويأمر رجاله بالدخول.

ونشر محمد رمضان سابقًا عبر “ستوري” صفحته الخاصة بإنستجرام، صورا من كواليس تصوير المسلسل يستعرض خلالها حركات له مع الحصان، ليشوق بها الجمهور لمشاهدة المُسلسل، وحصلت الصور وقتها على إعجاب الكثير من جمهوره.

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك