تستمع الآن

سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها الـ28 بـ”تورتة كورونا”

الأربعاء - ٠٣ فبراير ٢٠٢١

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها الـ27 مع أصدقائها بتورتة على شكل كورونا، مكتوبا عليها “لازلت 27، فهذا العام لا يُحتسب”.

وظهرت سلمى مرتدية فستان أحمر ترقص على أغاني تامر حسني وشاركت الفنان ويجز الرقص على أغنية “سالكة”.

وكشفت سلمى أبو ضيف كواليس مشاركتها في فيلم “المصارع” مع الفنان محمد لطفي، والذي يجري تصويره بالإمارات العربية المتحدة.

وقالت الفنانة الشابة في لقاء ببرنامج The Insider، إنها تجسد شخصية فتاة تدعى “سلمى”، وتنتمي لعائلة من المصارعين، مشيرة إلى أنها تحمل ماجيستير في الفنون القتالية، وعكفت على التدريب بشكل يومي.

أضافت أبو ضيف أن اختلاف القصة هو ما جذبها للفيلم، لأن الناس اعتادت على تجسيدها الأدوار بصورة نمطية، ولكنها تعمل على خلق نوع من الاختلاف بهذا الدور.

وكانت سلمى حلت ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، مؤخرا عبر برنامجها “صاحبة السعادة”، قائلة إنها فشلت في دخول مجال الأزياء بسبب قصر طول قامتها الذي يبلغ 163 سم.

وأوضحت “أبو ضيف” أن عارضات الأزياء لهم صفات خاصة من بينها أن يبدأ طولها من 170 سم، ولذلك كان الأمر كارثيًا بالنسبة لها.

وأكدت أن إصرارها على دخول مجال الأزياء دفعها لادخار المال والسفر إلى نيويورك، للتقدم لعدد من بيوت الأزياء إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل.

وأشارت إلى أنها اضطرت فيما بعد أن ترسل خطابًا لمجلة “فوج” لتعترض فيه على ما يتم ترويجه بشأن اختيار العارضات على أساس الشخصية فقط، مؤكدة أنها أرادت أن تبين كذب ادعاءاتهم، إلا أن الأمر فشل أيضًا، ودخلت بعدها لمجال التمثيل.

يشار إلى أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف، هو مشاركتها في حكاية “عايزة أعيش” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، بجانب الفنانة جميلة عوض، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك