تستمع الآن

زينة: نجحت الحمدلله في كلية الحقوق

الإثنين - ٠١ فبراير ٢٠٢١

كشفت الفنانة زينة عن تخرجها من كلية الحقوق، مقدمة الشكر لشقيقتها التي دعمتها ومساندتها لاتخاذ هذه الخطوة.

وقالت زينة عبر حسابها على إنستجرام: “أولا تقولوا مبروك، لأني نجحت الحمدلله في كلية الحقوق، خلصت ثانوية عامة ودخلت كلية تجارة جامعة عين شمس، وأختي أقنعتني أدرس حقوق وكنت متضايقة أني أخدت الخطوة دي لأني طبعا ما عنديش وقت وكانت مسئولية كبيرة، بس دلوقتي فرحانة أوي الحمدلله، وبشكر أختي على تحملها ليا ووقفتها جنبي كالعادة بجد أنا من غيرك ولا حاجة”.

ودخلت زينة في أزمات الفترة الماضية مع الفنان أحمد عز، حيث أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من عز لصالح توأميها بمبلغ 41 ألف جنيه إسترليني عن عامي 2019 و2020.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام «عز» بدفع مبلغ قيمته 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة»عن العامين الدراسيين 2018 و2019، و2019 و2020، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في اول درجة مذكرة تحتوي على أجر «عز» في فيلم الممر وأبوعمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

من ناحية أخرى، قدمت زينة في موسم رمضان 2020، مسلسل “جمع سالم” من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع “فيو‎”.

آخر أعمال الفنانة زينة السينمائية، فيلم «الفلوس»، التي شاركت بطولته مع الفنان تامر حسني، وخالد الصاوي، وهو من تأليف سعيد الماروق وإخراج محمد عبد المعطي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك