تستمع الآن

زوج بشرى يحكي قصة حبهما: انفصلت عني بسبب مشكلة في قلبها وفوجئت بخطبتها من قريب لي

الخميس - ١٨ فبراير ٢٠٢١

كشف رجل الأعمال سالم هيكل، زوج الفنانة بشرى عن تفاصيل علاقتهم العاطفية منذ الصغر والتطورات التي طرأت عليها حتى الزواج مؤخرًا.

وأوضح خلال لقاء الثنائي في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه اعترف لبشرى بحبه في سن 13 سنة، واستمرا في ارتباطهما حتى سن 16 سن قبل أن تخبره هي بأنها مصابة بمشكلة في القلب ولن تتمكن من الزواج وهنا انفصلا كحبيبين واستمرا أصدقاء.

وأضاف أنها سافرت إلى إنجلترا وعرفت هناك أنه تشخيص خاطئ، وعند عودتها تقابلا في الساحل وهناك فوجيء بخطبتها من أحد أقاربه بقولها «باركولنا احنا قرينا الفاتحة»، لذا فعل هو نفس الشيء ولم يمر يوم إلا وأتم خطبته.

وعن مفاجأة تقدمه للزواج من بشرى في مهرجان الجونة السينمائي، قال سالم هيكل إنه كانت هناك عدة سيناريوهات للأمر، حيث اقترح الفنان شريف رمزي في البداية أن يخرج سالم من خلف المصورين في بداية حفل الختام على السجادة الحمراء ويفاجئ بشرى بخاتم الزواج وهو على ركبتيه، لكنه رفض، ولجأ إلى الفنان خالد الصاوي الذي اقترح عليه السيناريو الذي تم.

وأضاف سالم هيكل أنه كان اتفق مع أحد أصدقائه من المنتجين أن يحضر سيارته في حال رفضت بشرى عرض الزواج أمام الجميع، ليهرب فيها ويعود إلى القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك