تستمع الآن

زوجة أحمد الفيشاوي لـ«أسرار النجوم»: «أنا من أكثر الستات المحظوظات في العالم.. وعايشة أحلى أيام حياتي معه»

الخميس - ١١ فبراير ٢٠٢١

تحدث الفنان أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته نادية الكامل وكيفية تعارفهما، كما كشفت زوجته عن العديد من الأسرار في حياتهما لأول مرة.

وقال الفيشاوي، في حواره مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج «أسرار النجوم»: «أول يوم شوفتها قلت لها عايز أتزوجك، وهي كانت تحبني من سنوات ولم نكن نعرف بعض، ومتزوجين منذ 3 سنوات، وكأنها كانت تبحث عني وكأننا لايقين بعض ويمكن أنا كمان كنت بدور عليها في قلبي، وأول ما شوفتها أحببتها، وكان معي والدي وقلت له عايز أتزوجها وبص عليها وقال لي عندك حق تزوجها، أول لقاء كان والدي عامل عزومة ليوم شم النسيم في البيت، وكان فيه صديق مشترك بيننا وقررت أن تأتي معه وكان بالنسبة لنا إله الحب بتاعنا».

من جانبها، قالت نادية زوجة الفيشاوي في مداخلة هاتفية، أوضحت: «كان لازم نأخذ حياتنا على جنب ونقفل علينا وهكذا تستمر الحياة السعيدة، كنت بشوفه حاجة تانية دائما وأنا ست مش قليلة وبحب أحمد، وتعلمت معه الكثير أنني لا أكذب ولا أنافق وعائلته عمرها ما تكذب أو تنافق والناس القريبين منهم عارفين هذا، وأحمد بحر في أمور كثيرة، من أكثر الستات المحظوظات في العالم وقبل زواجي به كنت من أكبر معجباته وأول ما شوفته أصبحنا تقريبا سويا ثم خطيبي ثم تزوجنا، هو رجل لطيف ومحترم وكان بيضحكني، وهو سي السيد في البيت جدا».

وتابعت: «أحمد بحبه وهو شخص مثير للجدل، وهي الأمور التي أحبها في الرجل، وبحب له أعمال 45 يوم والشيخ جاكسون رائع ومفيش فيلم في تاريخ العالم كله ربط مايكل جاكسون بمعتقد ديني وبحب الفيلم ده جدا، لو فيه 100 واحد بيختلفوا على حياة أحمد الشخصية لكن مفيش ولا واحد يختلف على موهبته الفنية».

وعن الانتقادات التي توجه للفيشاوي دائما، قالت: «أشعر بالشفقة على من ينتقدونه وهؤلاء محتاجين 50 سنة لكي يكونوا مثله، وأشفق على من ينتقدونه انتقاد حاد، أو من ينتقد حياتنا الشخصية وأنا عايشة أحلى أيام حياتي ومبسوطة وضامنة حاجات كثيرة في حياتي مع أحمد».

آخر أعمال أحمد الفيشاوي مشاركته في بطولة فيلم “30 مارس”، ينتمي لنوعية السيكو دراما.

“30 مارس” بطولة دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، إنچي المقدم، محمد علي رزق، صبري فواز، أحمد خالد صالح، بالإضافة لعدد كبير من النجوم، تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

كما ينتظر عرض فيلم “قمر 14″، بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، خالد أنور، أحمد مالك، مي الغيطي، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك