تستمع الآن

ريهام عبد الغفور تعتذر لسكان منطقة الزمالك.. صورة

الأحد - ٢٨ فبراير ٢٠٢١

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور اعتذارًا إلى سكان منطقة الزمالك في القاهرة بعد تصريحاتها عن الإدمان والتي أشارت إلى أنها أثارت الجدل بعد ذلك.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، أنها تحدثت “بحسن نية” خلال أحد البرامج عن معرفتها بأشخاص تعرضوا للإدمان خلال الفترة الماضية، قائلة: “اتكلمت بحسن نية في برنامج عن إني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبن مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور”.

وأضافت ريهام عبد الغفور: “قلت إن قصة ربع جرام كانت أحداثها في الزمالك وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة، ولم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم وأسرتي لا زالت تسكن هناك”.

ريهام عبد الغفور

وأكدت: “بعتذر لو كلامي اتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد دي غلطة غير مقصودة، وبكتب الكلام ده لأني لقيت posts بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي”.

 

كانت ريهام عبد الغفور قد قدمت مؤخرا حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، من سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن بطولة: مصطفى درويش، وإبراهيم السمان، وإنعام سالوسة.

يذكر أن ريهام عبد الغفور تشارك في رمضان 2021 مع الفنانة دينا الشربيني، في مسلسل “قصر النيل”، من بطولة: أحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك