تستمع الآن

رد قاس من هيفاء وهبي على متابعة تمنت لها الموت.. صورة

الثلاثاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢١

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة عبر خاصية القصص القصيرة على موقع “انستجرام”، كشفت فيها عن تعليق من متابعة أساء لها في إحدى صورها على الموقع.

وكشفت هيفاء وهبي عن تعليق الفتاة التي تمنت لها الموت خلال انفجار مرفأ بيروت الذي وقع العام الماضي وسبب أضرارًا ضخمة في البلاد، حيث كتبت الفتاة: “غيروا العنوان من الأولى بجمال العيون إلى الأولى في الفحشاء يا ريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها”.

وردت هيفاء وهبي على التعليق المسيء لها، قائلة: “التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي اذا دلت على شيء فهو انو اصحابها ثقتهم بنفسهم صفر”.

وأضافت:” لازم كل دولة تمنع أي حد أنه يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم انسانية يجب أن يعاقب عليها القانون”.

وتابعت: “للأسف أغلبها تعليقات من بنات خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما حيهتم بوحدة لما يعرف أنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لانه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة والأنثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس”.

وعرض لهيفاء وهبي مؤخرًا مسلسل “أسود فاتح” من بطولة: معتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، ونانسي صلاح، وروجينا، وصبري فواز، وفراس سعيد من إخراج كريم العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك