تستمع الآن

ردًا على إساءة تامر أمين.. رانيا يوسف توجّه تحية للمرأة الصعيدية

الأحد - ٢١ فبراير ٢٠٢١

ردت الفنانة رانيا يوسف بطريقة غير مباشرة على تصريحات الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج «آخر النهار» والتي أساءت للمرأة الصعيدية.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها في «فيسبوك» صورًا لرائدات مصريات في مجالات مختلفة من صعيد مصر، وعلقت قائلة: «(هدى شعراوي – المنيا – صعيد مصر) ( ثريا حلمي – المنيا – صعيد مصر) (ساميه جمال – بني سويف – صعيد مصر) (سناء جميل – المنيا – صعيد مصر) (كريمه مختار – اسيوط – صعيد مصر) (الدكتوره عواطف عبد الرحمن – اسيوط – صعيد مصر) تحيه للمرأه الصعيديه التي شرفت مصر في جميع المجالات».

(هدى شعراوي – المنيا – صعيد مصر) ( ثريا حلمي – المنيا – صعيد مصر) (ساميه جمال – بني سويف – صعيد مصر)
(سناء جميل -…

Posted by ‎رانيا يوسف‎ on Saturday, February 20, 2021

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر وقف برنامج الإعلامي تامر أمين واستدعائه للتحقيق بسبب تصريحات غير لائقة أدلى بها عن فتيات الصعيد.

وقررت نقابة الإعلاميين وقف تصريح مزاولة المهنة للمذيع تامر أمين بعد انتهاء التحقيقات التي استمرت نحو 3 ساعات ونصف الساعة والتي ثبتت مخالفة تامر أمين لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، بحسب بيان النقابة.

واعتذر «أمين» في فيديو عبر الصفحة الرسمية لقناة النهار قال فيه: «والله لم أقصد الإهانة تماما ودي آخر حاجة تيجي في بالي، وآخر حاجة في الدنيا لا أكون حاببها أن أحدا من الصعيد يكون زعلان مني، وأقول لكل صعيدي وصعيدية جزمتكم على راسي من فوق وأنا ابن ريف مصر وأنسبائي من الصعيد وأتشرف بهذا النسب، وكان قصدي خير، لكن أي واحد زعلان مني أقول له أنا آسف وأتقدم له باعتذار صريح وسينشر في كل مكان، وأقول لأهل الصعيد ماتزعلوش مني لأنكم أهل صفح وعفو وكرامة.. تحياتي لكم جميعا و لصعيد مصر».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك