تستمع الآن

درة تكشف حقيقة حصولها على سيارة «بنتلي» هدية من زوجها في عيد الحب

الأحد - ١٤ فبراير ٢٠٢١

كشفت الفنانة التونسية درة حقيقة إهداء زوجها المهندس هاني سعد سيارة لها بمناسبة عيد الحب.

ومنذ ساعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة درة بصحبة زوجها المهندس هاني سعد وإلى جانبهما سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 وأدعى الكثيرون أن تلك السيارة هي هدية من هاني سعد لزوجته في عيد الحب.

وعبر خاصية القصص المصورة في حساب إنستجرام، كتبت درة: “هذه الصورة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي أمام هذه السيارة التي زينت خصيصا للفالنتين ولكنها ليست ملكي أو ملك زوجي”.

يذكر أن درة شاركت مؤخرا في حكاية “أول السطر” من مسلسل “إلا أنا” من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولتها عمر الشناوي والطفلة ريم عبد القادر ورامي وحيد ونهال نور وحسن مالك.

تنتهى درة من تصوير فيلمها الجديد “الكاهن”، غداً حيث تواصل التصوير يوميًا فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، وتجمع المشاهد الأخيرة بينها وبين إياد نصار، الذى يلعب دور زوجها خلال الأحداث.

وكانت درة صورت مشاهد المستشفى الأيام الماضية، وتواصل التصوير فى العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد فى إحدى الشقق هناك، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمرالتصوير هناك، حيث أوشك مخرج العمل عثمان أبو لبن على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية فى أحداث الفيلم ليبدأ فى المونتاج الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسه فى السينمات.

فيلم “الكاهن” يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك