تستمع الآن

حمدي الميرغني يتحول لـ«علاء الدين» بصحبة زوجته وابنتهما تمارا في جلسة تصوير جديدة

الأربعاء - ٢٤ فبراير ٢٠٢١

شارك الفنان حمدي الميرغني، جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة جديدة ظهر فيها مرتديا زي “علاء الدين” وكان بصحبته زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، التي تحولت إلى شخصية “ياسمين” في فيلم علاء الدين، وكان برفقتهما ابنتهما “تمارا”.

وكتب حمدي الميرغني معلقًا بكلمات الأغنية الرسمية لفيلم الكرتون “علاء الدين”: “عالم جديد تماما، وجهة نظر جديدة رائعة، لا أحد ليقول لنا لا، أو إلى أين نذهب، أو قل إننا نحلم فقط”.

وسرعان ما لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين جمهورهما على منصات السوشيال ميديا، كما انهالت التعليقات عليها من قبل أصدقائهما النجوم والمعجبين، حيث مازح الفنان محمد أنور صديقه حمدي الميرغني قائلا :” لما أمك تعملك علاء الدين في البيت”.

يذكر أن الميرغني ينشغل في تصوير أحدث أفلامه “تماسيح النيل”، وهو من بطولة مصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد.

على صعيد آخر كانت إسراء عبد الفتاح قد علقت على تجربتها مع الأمومة من قبل كاتبة: “أنا قبلك والله ما كنت عايشة، أنتي جيتي خليتيني أعرف نوع حب جديد كبير اكبر من أي حاجة في الدنيا، خليتيني أحس أن حتي الحب قبلك مكانش حب، خليتيني أحس بأحاسيس كتيير أوي مكنتش متخيلة أنها موجودة أصلا”.

واصلت إسراء عبد الفتاح حديثها عن ابنتها تمارا: “خليتي لحياتي معني خليتيني أدعي لنفسي أن ربنا يطول في عمري و أدعي ان ميحصليش أي حاجة وحشة بس عشانك، أوعدك أني هعمل كل اللي أقدر عليه عشان أبقي الأم اللي بتحلمي بيها. ربنا يحفظك يا حبيبتي و يجعلك من الصالحات و ماشوفش فيكي اي حاجة وحشة يا رب، كل سنة و أنتي طيبة و جمبي و في حضني”.

يذكر أن حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح تزوجا في سبتمبر 2017، عقب مشاركتهما سويًا في مواسم برنامج “مسرح مصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك