تستمع الآن

حقيقة انفصال الفنان محمد رمضان عن زوجته

الأربعاء - ٢٤ فبراير ٢٠٢١

نفى محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، الشائعات التي ترددت عن انفصال محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا.

وقال محمود لصحيفة “اليوم السابع”، إنه سيتخذ الإجراءات القانونية على المواقع التى قامت بنشر هذا الخبر البعيد كل البعد عن الحقيقة.

بينما أشار لصحيفة “الوطن”: «مش عارف بيجيبوا الكلام ده منين؟، وإيه الهدف من أخبار زي كده؟، طب ما ينشروا وثيقة الطلاق بالمرة لو كان كلامهم صح».

وأشار إلى أن محمد رمضان، متواجد حاليًا في دبي بدولة الإمارات لتجهيز مفاجأة لجمهوره، وحتى الأن لم يقرأ أخبار انفصاله عن زوجته، «كان في تصوير خلال الساعات اللي فاتت، وهو حاليًا نايم، يقوم من النوم يلاقي أخبار كاذبة عن انفصاله عن زوجته، مش معقول ينام شوية يصحى يلاقي الكلام ده».

وأردف: «أنا بنفي كل الكلام اللي اتكتب في الإطار ده، وللأسف الناس بتقرأ الأخبار الكاذبة ومش بتشوف النفي أساسًا».

واستطرد: «نحن حاليًا في دبي ويقوم محمد رمضان بتجهيز عمل فني جديد، والعودة للقاهرة مع نهاية الأسبوع إن شاء الله واستكمال تصوير مسلسل موسى الذي سيتم عرضه في رمضان 2021».

مسلسل “موسى” يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كلا من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك