تستمع الآن

حسن يوسف: لا أتلقى عروضًا بسبب موقف البعض مني ولن أتصل بمنتج لكي يجعلني أشارك معه

الأربعاء - ١٧ فبراير ٢٠٢١

عبر الفنان حسن يوسف عن استيائه من عدم تلقيه عروضًا لأعمال فنية، وعدم مشاركته في أعمال جديدة منذ ما يقرب من 4 سنوات.

وقال «يوسف» في حوار مع «سكاي نيوز عربية» إنه لن يشارك في موسم رمضان المقبل أيضًا، مشيرًا إلى أن «البعض يأخذ منه موقفًا» بحسب تعبيره، وأن هذا الأمر منطبق كذلك على نجله الفنان الشاب عمر حسن يوسف.

وأضاف أن آخر العروض التي تلقاها كانت المشاركة في مسلسل «جمال الحريم» الذي عُرض مؤخرًا، لكنه رفض المشاركة بسبب خلاف على الأجر مع الشركة المنتجة.

وأوضح حسن يوسف «أنا فنان كبير ولم يحدث في حياتي أن اتصلت بمنتج لكي أحل معه خلافاً أو لكي يجعلني أشارك في عمل له»، مردفًا «أنا ممثل يجيلي شغل أهلاً وسهلاً، اللي عايزني يطلبني وابني أخد ذلك الشعار مني».

وقال «الناس لحد دلوقتي بتقابلني بتتصور معايا.. الناس حواليا زي الرز كأني شغال لسه في الفن، والحمد لله تاريخي محفور لحد دلوقتي للجيل القديم والجديد».

ونفى حسن يوسف عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي للفن مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه لن يعتزل وإنما ينتظر العمل المناسب له والذي يليق بقيمته وإلا فإنه «مكتفي بتاريخه» بحسب وصفه، مضيفًا أن الفنانين في الخارج عندما يتقدم بهم العمر فإن القائمين على صناعة السينما يتتبعونهم ويستغلون شعبيتهم وحب الناس إليهم، ويعرضون عليهم أعمال تليق بسنهم مثل آل باتشينو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك