تستمع الآن

حازم سمير لـ«عيش صباحك»: «هبة رجل الغراب» بدايتي الحقيقية.. وأحب المخاطرة

الخميس - ١١ فبراير ٢٠٢١

تحدث الفنان حازم سمير عن بداياته الفنية، مشيرًا إلى أن البدايات كانت في المدرسة من خلال الإذاعة المدرسية حيث تطوع للمشاركة بها.

وأشار حازم سمير خلال حلوله ضيفا ببرنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام على “نجوم إف إم”، إلى أن عائلته كان معظمها أطباء ومهندسين وضباط لذا كان الفن موهبة بجانب الدراسة ولا يجب أن يكون الأساس.

وأوضح حازم سمير أنه التحق بعد ذلك بكلية السياحة والفنادق في قسم الإرشاد السياحي لأنه يحب السياحة ويريد أن يلتقي مع أشخاص من حول العالم.

وتابع: “بدأت التمثيل في مسرح الجامعة ثم اشتركت في مسلسل (وجه القمر) مع الفنانة فاتن حمامة، ثم اكتشفت صعوبات التمثيل مثل الصدمات والاحباطات ثم جاءت فرصة للدخول في عالم ماوراء الكاميرا مثل المونتاج وبدأت التركيز فيه”.

وأكمل حازم: “وخلال العمل في مسلسل (المواطن x)، فوجئت بالمنتج الفني يخبرني أن المخرجين محمد بكير وعثمان أبو لبن يرغبوني في مشاركتي في عملين فنيين، ثم توالت المشاركات”.

وأضاف: “شاركت في (المواطن x)، ثم (في غمضة عين) ثم، (مع سبق الإصرار)، ثم (هبة رجل الغراب) والذي يعد البداية الحقيقية”.

هبة رجل الغراب

وشدد حازم سمير على أن دوره في “هبة رجل الغراب” فرق بشكل كبير في مسيرته الفنية، قائلا: “الجمهور عرفني وعرف من هو حازم سمير، وهل يمتلك قبول؟ بالإضافة إلى تكوين علاقات مختلفة داخل العمل.

وأكمل: “شخصية أدهم كانت ثرية جدًا دراميًا وصعبة جدًا وتم تصويرها خلال عام ونصف وكانت مسؤولية كبيرة ومن هنا كانت البداية”.

واستطرد: “أنا محظوظ في التمثيل خاصة في اختيارات الموافقة ونوعية الأعمال المعروضة عليّ، وأقول دائما طالما الفن كان ترفيهيًا لكن لا بد من وجود رسالة به”.

وشدد حازم سمير على أنه من الفنانين الذين يحبون المخاطرة، قائلا: “في انتظار لحظة حماس من منتج أو مخرج لكن أنا أحب المخاطرة”.

جمال الحريم

وتحدث عن دوره في مسلسل “جمال الحريم”، مؤكدا: “الناس لما تكره الشخصية بالشكل ده وتجدها تتحدث معك عن الدور فهو نجاح له خصوصا إذا كان الدور مختلفًا”.

ونوه بأن الاهتمام بالسوشيال ميديا يأتي في وقت عرض عمل فني له لرغبته في معرفة الأراء والنقد الذي يقال.

وأشار إلى أنه يرغب في تقديم عمل تاريخي، بالإضافة إلى رغبته في العمل مع المخرجين: مروان حامد وأحمد نادر جلال وشريف عرفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك