تستمع الآن

حادث أثناء ركوبها الخيل.. فريال يوسف تكشف سر غيابها عن الدراما والمهرجانات السينمائية

الثلاثاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢١

تحدثت الفنانة فريال يوسف، عن سبب غيابها خلال السنوات الأخيرة عن الدراما المصرية والمهرجانات السينمائية.

وقالت فريال في تصريحات لبرنامج the insider بالعربي، إنها تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل فوقعت عن الحصان وتعرضت لإصابة في ظهرها إلا أنها لم تعر الموضوع أهمية وأكملت تصوير فيلم “محمد حسين” ولكن الألم ظل يتزايد لدرجة وصلت إلى عدم قدرتها على المشي.

وأشارت إلى أن الألم في ظهرها يأتي على شكل ألم كسر اليد وهذا ما أجبرها على المكوث في المستشفى لمدة 10 أيام قبل أن تسافر إلى ألمانيا لبدء العلاج وبروتوكول صحي سيرافقها طوال حياتها.

وشددت فريال أنها تفاجأت أثناء وجودها بدبي أن الألم عاودها من جديد كونها لم تستطع من أشهر إكمال العلاج في ألمانيا بسبب إقفال البلد للحد من انتشار فيروس كورونا، وأعربت عن خوفها من أن تضطر للسفر عائدة إلى مصر وهي ممدة وليس على كرسي.

من جهة أخرى، نفت فريال كل الأخبار التي تناولت زواجها قريباً من رجل أعمال تونسي وأشارت إلى أن زواجها القديم لا يمكن أن يطلق عليه زواج.

يذكر أن فريال بانتظار عرض فيلم “ماكو” التي تشارك فيه إلى جانب عدد كبير من الممثلين وأشارت إلى أن المنتج محمد الشريف والمخرج محمد الرشيدي عدلا في سيناريو الفيلم كي تستطيع المشاركة فيه كون أن إصابتها تحتم عليها عدم حملها لأشياء ثقيلة كزجاجة الأكسجين التي يتم استخدامها للغطس.

فريال أشارت أيضاً إلى أنها ستشارك في فيلم “ديك العياط” مع باسم سمرة ونضال الشافعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك