تستمع الآن

جالاتا سراي التركي يعلن رسميا ضم مصطفى محمد

الإثنين - ٠١ فبراير ٢٠٢١

أعلن نادي جالاتا سراي التركي انضمام الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم الزمالك السابق، رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.

وأكد جالاتا عبر موقعه الرسمي انتقال مصطفى محمد معلقاً: “مرحبا في جالاتا سراي” في إشارة الى انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله الى الدوري التركي ومن بينها النجاح في الكشف الطبي وغيره.

وكانت إدارة الزمالك أعلنت الخميس الماضى عن انتقال مصطفى محمد إلى جالتا مقابل 2 مليون دولار، ونجحت إدارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

وسرد الموقع الرسمي للنادي التركي مسيرة مصطفى محمد المحلية مع نادي الزمالك والدولية مع منتخبات مصر، حيث تم التعاقد معه بنادي الداخلية خلال موسم 2016-2017 بعد أن لعب في فئات مختلفة في الناشئين بنادي الزمالك.

بعدها عاد المهاجم الشاب، الذي سجل 4 أهداف في 17 مباراة، إلى الزمالك في الموسم التالي وتم التعاقد معه مع فريق طنطا في بداية الموسم نفسه. حيث هز الشباك 6 مرات في 23 مباراة هنا، انتقل إلى الجيش على سبيل الإعارة بعد موسم قضاها في طنطا.

وعاد مصطفى محمد، الذي سجل 12 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بملعب طلائع الجيش، إلى ناديه الزمالك في نهاية الموسم.

https://twitter.com/GalatasaraySK/status/1356287556527206401?s=20

وسجل المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، والذي واصل مسيرته الكروية في الزمالك، 19 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وحصل مصطفى محمد، على بطولة كأس مصر في موسم 2018-2019 ، وكأس السوبر المصري وبطولة الكوفندرالية في موسم 2019-2020 ، على إجمالي أربعة ألقاب في مسيرته.

وسجل مصطفى محمد، الذي يلعب في الفئات العمرية الأدنى للمنتخب المصري، هدفين في 6 مباريات في تحت 20 و6 أهداف في 12 مباراة تحت 23 عامًا، وأصبح بطلاً لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة 2019، حيث سجل 4 أهداف في 5 مباريات وأصبح هداف الفريق، وكان له نصيب كبير في هذا النجاح.

واختتم بيان نادي جالاتا سراي: “نتمنى كل التوفيق لمصطفى محمد الذي سيواصل مسيرته بالقميص الأصفر والأحمر”.

ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن بشكتاش متصدر الترتيب ونقطتين عن فنربخشة صاحب المركز الثاني بعد مرور 21 جولة.

ويلعب جالاتا سراي في المباراة المقبلة أمام إسطنبول باشاك شهير غدا الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدوري التركي.

ومن المقرر أن يرتدي مصطفى محمد القميص الذي يحمل الرقم 31.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك