تستمع الآن

تحويلات مرورية بالطريق الدائري لمدة شهرين لتنفيذ أعمال توسعة

الثلاثاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢١

كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تنفيذ أعمال توسعة للطريق الدائري عند تقاطعه مع محور الاتوستراد، ما يستلزم غلق عدد من اتجاهات الحركة، منوهة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

وأوضحت أن أعمال توسعة الطريق الدائري ستكون لمدة شهرين، على النحو التالي:

1- غلق مدخل الطريق الدائري من محور الأوتوستراد للقادم من المجزر الآلي اتجاه المنيب.

2- غلق مخرج الطريق الدائري للقادم من المنيب اتجاه شارع 306 ومحور الأوتوستراد .

3- غلق مدخل الطريق الدائري من محور الأوتوستراد للقادم من المجزر الآلي اتجاه القطامية.

وتكون التحويلات المرورية على النحو التالي:

1- القادم من محور الأوتوستراد (المجزر الآلي) ويرغب بالسير بالطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب، استكمال السير بمحور الأوتوستراد والدوران والعودة من بمحور الأوتوستراد فمطلع الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب.

2- القادم من الطريق الدائري (المنيب) ويرغب بالسير تجاه محور الأوتوستراد فمناطق المعادي وحلوان: استكمال السير بالطريق الدائري فمخرج الطريق الدائري تجاه شارع مساكن الكندي فالسير أسفل الطريق الدائري “طريق مستحدث” فالمأوى الدوراني العلوي تجاه محور الأوتوستراد فمناطق المعادي وحلوان.

3- القادم من محور الأوتوستراد (المجزر الآلي) ويرغب بالسير بالطريق الدائري تجاه مناطق القطامية: استكمال السير بمحور الأوتوستراد والدوران والعودة من المأوى الدوراني أمام محطة وقود وطنية، فيمينًا شارع مساكن الكندي في الطريق الدائري تجاه مناطق القطامية.

فيما أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك