تستمع الآن

بيج رامي: كنت بشتغل 18 ساعة في اليوم بـ70 ديناراً في الشهر.. وعندي فوبيا من مياه البحر

الثلاثاء - ٠٩ فبراير ٢٠٢١

كشف ممدوح السبيعي “بيج رامي”، بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام، عن تبرعه بالمبلغ الذي حصل عليه لظهوره في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، لصندوق «تحيا مصر».

وقال «بيج رامي»، خلال اللقاء: «بعد حصد لقب مستر أوليمبيا حدث حديث كبير على ثمن الظهور الإعلامي، وأنا بقول أنا في بلدي، وأنا مش جاي أبيع نفسي للناس في مصر.. كلنا لمصر وأجري في البرنامج هو 150 ألف جنيه، وأنا شايف إن المبلغ ده أقل حاجة أقدمها لصندوق تحيا مصر».

وأضاف أنه من محافظة كفر الشيخ، ومن عائلة صيادين للأسماك، موضحا: «بعد الدراسة كنت بشتغل مع أهلي في مجال الصيد، وعندي أخ أكبر مني بـ15 سنة، وهو بيحب لعبة كمال الأجسام جدا وزمان كنت بشوفه عملاق وبقى نفسي أكون بطل كمال أجسام، وإحنا 11 أخ وأخت وأنا رقم 10 بينهم».

وشدد: “أنا بدوخ من البحر على الرغم من عملي في صيد الأسماك، أنا صياد ومش بعرف أعوم وعندي فوبيا من مياه البحر”.

وأكمل: “قررت بعد ذلك ترك مجال الصيد وفكرت في العمل في نادي رياضي من أجل بداية احتراف رياضة كمال الأجسام”.

وأشار «بيج رامي» إلى أنه سافر إلى الكويت في بداية حياته، وعمل في نادي رياضي، مضيفاً: «كنت بشتغل 18 ساعة في اليوم بـ70 ديناراً في الشهر، ثم بدأت بالتدرج في مشوار الدخول في مجال كمال الأجسام، وكنت أقوم بتدريب مرتادي النادي الرياضي في الكويت، وفضلت اشتغل حتى وصلت للعمل في أكبر صالة جيم في الكويت».

وتابع: «تزوجت عام 2010 وعندي 3 بنات هن لوجين ودارين وعائشة، وبعد أن يرزقني الله ببنت أحقق بطولة عشان كده البنات وشها حلو عليا، وعامة البنات بتاخد قلب أبوها، وولادي هم ضحكة الحياة».

وعن سر العضلات الضخمة وكيفية تكوينها، قال بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام: «بنروح الجيم نكسر العضلات ونهدها بتدريب محدد، ثم نبنيها ونكونها بالتغذية والتدريب مرة أخرى بالشكل الذي نريده، وتكون العضلات ضخمة وفقا لنوعية التغذية والتدريب والتكوين البيولوجي أيضا».

مستر أولمبيا

وعن فوزه بجائزة مستر أولمبيا، قال: “فوزي بالمركز الأول في بطولة مستر أولمبيا بالولايات المتحدة الأمريكية كان فضل من الله عز وجل، كانت هذه المرة السابعة التي أشارك فيها في البطولة وأنا لم أشارك في 2019 وفي عام 2020 اتحسبت 5 شهور في الإمارات بسبب أزمة كورونا ثم رجعت على مصر في أغسطس.. رجعت مصر في شهر أغسطس 2020 والأمر كان صعبا عليا وبعد التجهيز عملت مسحة قبل السفر وفوجئت بأنها إيجابية وحرمتني من المشاركة في بطولة مستر أولمبيا، وناس كتير كانت بتدعيلي قبل البطولة وكانت مسؤولية كبيرة، وحصلت على دعوة خاصة من منظمي مستر اوليمبيا للمشاركة في البطولة”.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك