تستمع الآن

بعد تهديده بالانتحار.. الفنان شريف دسوقي «سبعبع» يكشف موعد اعتزاله (فيديو)

الأربعاء - ١٠ فبراير ٢٠٢١

شدد الفنان شريف دسوقي، الشهير بدور “سبعبع” في مسلسل بـ”100 وش”، على أنه اتخذ موعدا لاعتزاله التمثيل، موضحاً أنه سيُقدم على هذا القرار مطلع شهر يناير عام 2025.

وقال دسوقي، الذي هدَّد بالانتحار منذ 3 أيام بسبب مشكلة بينه وبين منتج فيلم “وقفة رجالة”، إن قراره اعتزال التمثيل سيكون نهائياً لا رجعة فيه، مؤكداً أنه لن يشارك في أي أعمال فنية بداية من هذا التاريخ.

وأضاف، في تصريحات تليفزيونية، أن سبب اتخاذه هذا القرار المصيري في هذا التوقيت يرجع إلى إتاحة الفرصة لنفسه ولموهبته، وتفريغ الشحنات الفنية والشخصيات التي كوّنها في ذاكرته على مدار حياته، مشيراً إلى أن ذلك سيحقق له الراحة النفسية.

واستثنى من قراره هذا العمل مع عدد من المخرجين المحببين إلى قلبه إذا طلبوا منه ذلك، مسمياً 4 مخرجين في الساحة الفنية هم: كاملة أبو ذكري، وشريف عرفة، وأحمد الجندي، وأحمد نادر جلال.

وذكر أنه لم يُحدّد خطوته الجديدة بعد اعتزال التمثيل، وإن كان سيمتهن وظيفة متعلقة بالفن أو غير ذلك.

وتابع: “أنا لم أحصل على حتى الآن من مسلسل بـ”100 وش”، ولن أتنازل عن حقي حتى لو قطعت رقبتي بيدي، مشكلتي الكبيرة ما زالت مع الإنتاج وتحديدا شريف زلط الذي لم يعطينِ حقي، والصلح الذي وقع بيني وبينه مجرد صلح مزيف”.

وأردف: “زلط قال لي إحنا اللي عندنا بياخدوا الخُمس، شباك العدل جروب مش زي أي شباك، وزميلتي الممثلة عارفة عبد الرسول رفضت طريقته ومشيت”.

وأكد: “أنا مجرتش ورا السينما، إنتوا اللي جريتوا ورايا، دكتور أشرف زكي يتولاني منذ كان عمري 16 عاما، وقت ما كان معيدًا بالمعهد، أنا تربية أشرف زكي”.

واختتم تصريحاته: “أنا مهددتش بالانتحار بالعكس واخد القرار عن هدوء وإرادة وبدون عصبية، وأخذت قرارى بالانتحار وفى وجود أستاذى ومعلمى وصديقى وصاحب الفضل عليا دكتور أشرف زكى”.

كان الفنان شريف دسوقي هدَّد بالانتحار في ميدان عام، مطالباً نقيب الممثلين في مصر الدكتور أشرف زكي بالوقوف إلى جانبه وحل مشكلته، خلال أزمة نشبت أثناء تصوير فيلمه الجديد “وقفة رجالة”، الذي يؤدي فيه أدوار البطولة الفنانون سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني.

ويُعرض للفنان شريف دسوقي، حاليا بالسينمات، فيلم “وقفة رجالة”، والعمل من بطولة كلا من سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، بالتعاون مع شريف دسوقي، ومحمد سلام، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر، وصفاء الطوخي، وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية، ونيوسنشري ماجيك بينز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك