تستمع الآن

المنتج جمال العدل يكشف مصير فيلم «بـ100 وش» ومشروع نيللي كريم مع «المدفعجية»

الإثنين - ٢٢ فبراير ٢٠٢١

كشف المنتج جمال العدل عن مصير فيلم «بـ100 وش» المقرر أن ينتجه بعد نجاح المسلسل في رمضان الماضي.

وقال «العدل» إن مشروع الفيلم قائم لكنه تعطل قليلًا بسبب أن مؤلفه هو عمرو الدالي والذي يكتب مسلسل نيللي كريم لرمضان المقبل «ضد الكسر»، لذلك تأجل الفيلم لحن الانتهاء من المسلسل بسبب ضيق الوقت وقرب شهر رمضان.

وأضاف أن الفنانة نيللي كريم تستعد لعمل سينمائي آخر مع فريق «المدفعجية» صاحب التتر الشهير لمسلسل «بـ100 وش»، وسيكتبه السيناريست د. مدحت العدل، وسيخرجه محمد جمال العدل، وسيدور حول قصة صعود شباب عاديين إلى طريق الشهرة وتحقيق النجاح.

وعن مسلسل «دهب» الذي كان مقرر إنتاجه، قال إنه كان يدور في مدينة دهب وسيكون العمل الأول في الدراما والذي يسلط الضوء على تلك المناطق، غير أنه بسبب تعثر الكتابة وتغييرها أكثر من مرة بين المؤلف د. مدحت العدل والمخرج هاني خليفة، بالإضافة إلى كثرة التصاريح الأمنية المطلوبة للتصوير في مدينة دهب جعلتهم يقررون تأجيل المسلسل للعام المقبل والعمل على مسلسل «ضد الكسر».

«ضد الكسر» من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، ويقوم ببطولته كل من نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، حمزة العيلي، هشام إسماعيل، وتجسد النجمة نيللى كريم دور فتاة شعبية تعيش فى منطقة روض الفرج بشبرا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك