تستمع الآن

المذيع العراقي نزار الفارس يرد على رانيا يوسف بعد قرارها بمقاضاته.. فيديو

الخميس - ٠٤ فبراير ٢٠٢١

رد المذيع العراقي نزار الفارس على قرار الفنانة رانيا يوسف برفع دعوى قضائية ضده وتقدمها بشكوى رسمية إلى سفارة العراق في القاهرة على خلفية مقابلتها المثيرة للجدل في برنامج “مع الفارس” عبر شاشة قناة “الرشيد” العراقية.

وقال المذيع العراقي: “رانيا يوسف رافعة دعوى قضائية ضدي رغم كانت تعرف أسئلة البرنامج في أقرب لقاء تليفزيوني راح اطلع وأوضح كل اللي صار”.

ونشر الفارس فيديو له عبر حسابه على “انستجرام”، وجه فيه رسالة إلى رانيا يوسف، قائلا: “تم إبلاغي إن رانيا يوسف رفعت قضية ضدي بسبب أسئلة، وإذا هي ليست راضية عن البرنامج لماذا وافقت على الأسئلة من البداية؟، ولماذا أرسلت رسالة صوتية تقول فيها إنها لن تندم على هذا الحوار”.

وقال الفارس: “هل التريند يسوى أنك تشتكين عليّ حتى تعودين تريند من تاني ونعمل شوشرة؟، أنت امرأة كبيرة، ولدي فيديوهات للقضاء المصري والعراقي سترأ الفارس”.

كانت الفنانة رانيا يوسف قد تقدمت بشكوى رسمية إلى سفارة العراق في القاهرة ضد المذيع العراقي نزار الفارس على خلفية مقابلتها المثيرة للجدل في برنامج “مع الفارس” عبر شاشة القناة العراقية.

وأوضحت رانيا في بيان أصدرته، حقيقة الجدل الذي سببته تصريحاته وملابسات إجرائها للمقابلة التليفزيونية، مؤكدة اعتزامها مقاضاة المذيع والقناة في المحاكم العراقية.

وقالت: “بعد إلحاح من مذيع عراقي – مع كامل حبي وتقديري لشعب العراق العزيز والجمهور العراقي – فقد أرسل هذا المذيع رسائل كثيرة وملحة أن لقائي مع قناته ليلة رأس السنة سيكون نصرا كبيرا له في مجال عمله وأن القناة لا تملك الميزانية التي تجعلها تدفع المبالغ التي يحصل عليها الشخصيات العامة والفنانين وبعد إلحاح مستمر وافقت على إجراء اللقاء بدون أي مقابل مالي وتقديرا للجمهور العراقي الكبير.. لكنني وفي أثناء الحوار فوجئت ببعض الأسئلة التي يمكن أن نسميها ” أسئلة سمجة” .. فكان الرد التلقائي مني أن أجيب بشيء من السخرية والضحك وهذه طريقة معروفة لمواجهة السماجة”.

أردفت في بيانها: “ولم يكن استخدامي للآية القرآنية الشريفة (وأما بنعمة ربك فحدث) له أي علاقة بسياق الإجابة عن جمال الفنانات أو ملابسهن فقد قلت بالنص بعد استشهادي بهذه الآية في الدقيقة المقطع التالي ٣.١٧ الى ٣.٢٢ مش قصدي في الجسم أنا قصدي في الحياة فلما يبقى عندك حاجة حلوه أظهرها للناس، أنا أقصد في الحياة عامة وليس الجسم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك