تستمع الآن

«العقرب ورفاعي والمصري».. تعرف على شخصيات أبطال فيلم «السرب»

الثلاثاء - ١٦ فبراير ٢٠٢١

طرح البرومو الرسمي لفيلم “السرب” والذي تدور أحداثه عن محاربة الإرهاب ودور المؤسسات الوطنية في ردعه والرد عليه، حيث أشار صناع العمل إلى أنه يدور عن أحداث حقيقية.

“السرب” من بطولة: أحمد السقا، وآسر ياسين، وأحمد حاتم، وشريف منير، وكريم فهمي، ودياب، ومنى زكي، قصي خولي، وهند صبري، ومحمود عبد المغني، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم.

وتضمن برومو الفيلم في بدايته مقطعًا مصورًا للرئيس عبد الفتاح السيسي في 15 فبراير 2015، يقول فيه: “شعب مصر العظيم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد وبالأسلوب والتوقيت المناسب بالقصاص من هؤلاء القتلة”، وذلك تعليقًا على مقتل 21 مصريًا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

ويبرز البرومو كواليس الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على الحادث الشنيع بضرب مواقع التنظيم الإرهابي ومخازن السلاح ومواقع للذخيرة.

وعقب طرح برومو الفيلم بدأ عدد من أبطاله في عرض أسماء الشخصيات التي سيظهروا بها وطبيعة دورهم.

كريم فهمي

من جانبه، نشر الفنان كريم فهمي صورة له عبر صفحته على موقع “انستجرام”، للشخصية التي يجسدها خلال أحداث فيلم “السرب”.

وتضمنت الصورة التي كشف عنها كريم فهمي، ظهوره مرتديًا زي طيار حربي ويدعى “رفاعي”.

آسر ياسين

كما قدم آسر ياسين خلال “السرب” الذي يشارك فيه كواحد من ضيوف الشرف، دور مقدم طيار هشام جلال، الذي ينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش اللإرهابية في درنة بليبيا عام 2015.

أحمد السقا

فيما تحدث الفنان أحمد السقا عن طبيعة دوره في فيلم “السرب”، حيث سيظهر بدور “المصري” الذي ظهر خلال أحداث الفيلم وهو متواجد داخل الأراضي الليبية.

وأشار أحمد السقا إلى أن أبطال الفيلم قابلوا الأبطال الحقيقيين للقصة، مضيفًا أن دوره في الفيلم بين مدني وعسكري رافضًا الإفصاح عن تفاصيل إضافية.

وأكد أنهم صوروا أيامًا قليلة حتى الآن وما زال متبقيًا جزء كبير من فترة التصوير.

أحمد السقا - السرب

دياب

كما نشر الفنان دياب صورة له من كواليس تصوير فيلم “السرب”، حيث ظهر خلال البرومو مرتديًا زيًا مموهًا ويتواجد داخل مدينة درنة الليبية.

وكشف دياب عن اسم شخصيته التي سيظهر بها خلال أحداث الفيلم، وعلق قائلا: “العقرب.. ملحمة السرب قريبًا”.

شريف منير

من جانبه، نشر الفنان شريف منير عدة صور عبر صفحته على موقع “انستجرام” لشخصيته في فيلم “السرب”، حيث يقدم شخصية الفريق شريف المصري.

وعلق على دوره في الفيلم قائلا: “أحب هذه النوعية من الأفلام لأنها من خلالها أقول للناس أنا بحب مصر، وهي دي اللحظات اللي بنبين فيها حب مصر”.

وأكمل شريف منير: “الفيلم مشرف لأنه يحكي قصة حقيقية، وأخذ الثأر كان حقيقيًا”.

أحمد حاتم

فيما يقدم أحمد حاتم خلال “السرب” الذي يشارك فيه ضمن ضيوف الشرف، دور مقدم طيار يدعى الشاذلي.

ونشر أحد حاتم صورة له عبر صفحته على موقع “انستجرام” خلال كواليس تصوير الفيلم.

السرب من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة: أحمد السقا، هند صبري، منى زكي، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، وشريف منير، ومحمود عبد المغني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك