تستمع الآن

«الاختيار 2 وضل راجل».. بوسترات رسمية لأعمال فنية تعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021

الخميس - ٢٥ فبراير ٢٠٢١

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان 2021، حيث يتبارى صناع الدراما في مصر والوطن العربي على الفوز بنسب المشاهدة الأعلى من خلال الأعمال الدرامية التي يقدموها خلال الشهر الفضيل.

ومع قرب شهر رمضان بدأ عدد من الفنانين في طرح البوسترات التشويقية لمسلسلاتهم في رمضان 2021، حيث استعد للسباق الرمضاني مبكرا الفنان يحيى الفخراني الذي كشف عن البوستر الرسمي لـ”نجيب زاهي زركش” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

نجيب زاهي زركش

طرح البوستر الرسمي لمسلسل “نجيب زاهي زركش” من بطولة الفنان يحيى الفخراني والذي يعرض في شهر رمضان 2021.

وظهر الفنان يحيى الفخراني في البوستر الترويجي للمسلسل الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، يجلس داخل سيارة ويرتدي ملابس فخمة.

مسلسل “نجيب زاهي زركش”، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، من بطولة: أنوشكا، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وهالة فاخر حيث تظهر كضيفة شرف خلال أحداث المسلسل.

تدور أحداث المسلسل الرمضاني، في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

ويعد “نجيب زاهي زركش” عودة ليحيى الفخراني للمشاركة في رمضان، بعد غياب عامين من مسلسله “بالحجم العائلي” الذي عرض في شهر رمضان 2018.

كان الفنان إسلام إبراهيم، قد كشف عن تعاونه مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسله الرمضاني الجديد.

وقال إسلام إنه يجسد في المسلسل شخصية “سعيد” الذي يعيش في منطقة شعبية يعمل في وظيفة على شباك تذاكر بالسينما بإحدي مولات التجاري وحياته كانت صعبىة منذ الطفولة.

الاختيار 2

تصدر الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكي البوستر الرسمي لمسلسل “الاختيار 2″، والذي كشف عنه مؤلف العمل هاني سرحان عبر حسابه على “تويتر”.

وظهر كريم ومكي وهما يحملان السلاح ويؤديان دور ضابطي شرطة، كما كشف البوستر أن العمل سيحمل اسم “الاختيار 2.. رجال الظل”.

وواصل مكي في الآونة الأخيرة وقبل إصابته بفيروس كورونا، تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار 2″، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يجسد دورا جديدا عليه في الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

“الاختيار 2” سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويشارك في بطولة الجزء الثاني النجوم: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، وأسماء أبواليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

وشهد شهر رمضان 2020، عرض مسلسل “الاختيار” الذي يتناول قصة حياة أحمد صابر منسي- قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة- الذي استُشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

ضل راجل

ثالث الأعمال الفنية التي تم طرح البوستر الرسمي الخاص بها، هو مسلسل “ضل راجل” للفنان ياسر جلال والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

“ضل راجل” من بطولة: ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

كان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الفتوة” وعرض في شهر رمضان الماضي 2020، وشارك في بطولته: مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولي، وليلى أحمد زاهر، وإخراج حسين المنباوي، وسيناريو وحوار هاني سرحان.

كوفيد 25

يقدم الفنان يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25” ضمن مسلسلات رمضان 2021، وهو المسلسل الذي سيطرح في 15 حلقة فقط.

مسلسل «كوفيد 25» بطولة يوسف الشريف مع عدد من الفنانين هم آيتن عامر، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

كانت السيناريست إنجي علاء قد أكدت أن مسلسل “كوفيد 25”، سيكون 15 حلقة فقط، نظرًا للتحضيرات الطويلة التي سيتم إجرائها والتي يحتاجها العمل حتى تتناسب مع طبيعته.

وأوضحت أن العمل يتطلب وقتا ومجهودا مضاعفا وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، قائلة: “جارٍ التحضير استعدادا لانطلاق التصوير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك